أخبــارالرياضة : أتالانتا يقتنص تعادلا قاتلا أمام ميلان
أخبــارالرياضة : أتالانتا يقتنص تعادلا قاتلا أمام ميلان

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : أتالانتا يقتنص تعادلا قاتلا أمام ميلان، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أتالانتا يقتنص تعادلا قاتلا أمام ميلان، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : أتالانتا يقتنص تعادلا قاتلا أمام ميلان، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : أتالانتا يقتنص تعادلا قاتلا أمام ميلان، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أتالانتا يقتنص تعادلا قاتلا أمام ميلان، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 23 سبتمبر 2018 06:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ فرط ميلان في فوز كان في متناوله، بعدما اكتفى بالتعادل 2 / 2 مع ضيفه أتالانتا، في المباراة التي أقيمت على ملعب "سان سيرو" ضمن الجولة الخامسة من دورى الكالتشيو.

ارتفع رصيد ميلان إلى خمس نقاط في المركز الثالث عشر، بفارق الأهداف خلف أتالانتا، صاحب المركز الثاني عشر، المتساوي معه في نفس الرصيد.

تقدم ميلان بهدف مبكر حمل توقيع الأرجنتيني جونزالو هيجواين، فيما تعادل أليخاندرو جوميز لأتالانتا في الدقيقة 54.

أعاد جياكومو بونافينتورا التقدم لميلان في الدقيقة 61، لكن إميليانو ريجوني، أدرك التعادل لأتالانتا في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : أتالانتا يقتنص تعادلا قاتلا أمام ميلان، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أتالانتا يقتنص تعادلا قاتلا أمام ميلان .

المصدر : بوابة الشروق