الإقتصادي : بالفيديو.. المصري يتأهل إلى نصف نهائي الكونفدرالية
الإقتصادي : بالفيديو.. المصري يتأهل إلى نصف نهائي الكونفدرالية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : بالفيديو.. المصري يتأهل إلى نصف نهائي الكونفدرالية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالفيديو.. المصري يتأهل إلى نصف نهائي الكونفدرالية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : بالفيديو.. المصري يتأهل إلى نصف نهائي الكونفدرالية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : بالفيديو.. المصري يتأهل إلى نصف نهائي الكونفدرالية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالفيديو.. المصري يتأهل إلى نصف نهائي الكونفدرالية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 23 سبتمبر 2018 10:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تأهل فريق المصري البورسعيدي إلى الدور قبل النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد الفوز على اتحاد العاصمة الجزائري، بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، الأحد على ملعب الثامن من مايو بمدينة سطيف الجزائرية.

وكان المصرى فاز فى مباراة الذهاب التى أقيمت الأحد الماضى فى بورسعيد بنتيجة 1-0، لتصبح نتيجة اللقائين 2 / 0 للمصرى، وينتظر الفائز من نهضة بركان وفيتا كلوب لمواجهته فى نصف النهائى.

وشهد الشوط الأول ضغط مكثف من اتحاد العاصمة، فى محاولة لإحراز الهدف الأول، وفى الدقيقة 4 حصل محمود وادي على البطاقة الصفراء بعد التدخل العنيف على محمد بن خميسة.

وشن جريندو هجمة على مرمى الفريق الجزائرى فى الدقيقة 20، لكن نجح دفاع العاصمة فى التصدى للكرة وإخراجها لركلة مرمى.

وفى الدقيقة 28 طالب محمود وادى باحتساب ركلة جزاء لصالح فريقه، بداعى ارتطام الكرة فى يد لاعب اتحاد العاصمة.

وفى الدقيقة 34 أحرز محمود وادى جول التقدم للمصرى من تسديدة بالرأس بعد عرضية نموذجية من جريندو، ليزيد اتحاد العاصمة الضغط على مرمى الفريق البورسعيدى لكن بدون خطورة تذكر.

ومع بداية الشوط الثانى، حصل اتحاد العاصمة على "فاول" من على حدود منطقة جزاء المصرى، إلا إنه تم تسديد الكرة أعلى المرمى.

ولم يهدئ لاعبو اتحاد العاصمة وظلوا مسيطرين على الكرة مع السعى لإدراك جول التعادل، لكن دفاع الفريق البورسعيدى نجح فى تحطيم تلك الهجمات.

وفى الدقيقة 63 كاد اتحاد العاصمة أن يحرز جول التعادل، إلا أن محمد شطة لاعب المصرى تصدى للكرة من على خط المرمى.

وشهدت الدقائق الأخيرة تألق أحمد مسعود حارس مرمى المصرى بشكل لافت للنظر حيث تصدى لأكثر من كرة كادت أن تمثل خطورة على مرماه إلى جانب التأمين الدفاعى من لاعبى المصرى لينتهى اللقاء بفوز المصرى و تأهله للدور نصف النهائى للكونفدرالية.


نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : بالفيديو.. المصري يتأهل إلى نصف نهائي الكونفدرالية، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالفيديو.. المصري يتأهل إلى نصف نهائي الكونفدرالية.

المصدر : المصريون