ريـاضة : رئيس الزمالك يحدد شروطه لاستكمال مباريات الدوري
ريـاضة : رئيس الزمالك يحدد شروطه لاستكمال مباريات الدوري

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : رئيس الزمالك يحدد شروطه لاستكمال مباريات الدوري، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رئيس الزمالك يحدد شروطه لاستكمال مباريات الدوري، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : رئيس الزمالك يحدد شروطه لاستكمال مباريات الدوري، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : رئيس الزمالك يحدد شروطه لاستكمال مباريات الدوري، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رئيس الزمالك يحدد شروطه لاستكمال مباريات الدوري، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 24 سبتمبر 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ رفض مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة المارد الابيض "نادي الزمالك" استكمال مباريات الفريق في الدوري إلا بعد خوض الاهلي مبارياته المؤجلة.

وقال منصور في تصريحات لقناة أون سبورت ان فريقه لن يخوض مباراة بيراميدز المقبلة في الدوري إلا بعد خوض الاهلي مبارياته المؤجلة مع الداخلية والجونة وبيراميدز.

وقال :" إتحاد الكرة وافق على إستقدام حكام اجانب لنادي بيراميدز، أنا من حقي عدم خوض مبارياتي قبل إقامة مباريات الاهلي المؤجلة".

وحول فوز الفريق على المقاولون بهدفين مقابل جول( طالع التفاصيل ) قال رئيس المارد الابيض "نادي الزمالك" :" سعيد بالإنتصار في المباراة ، وسعيد بتألق البديل عمر السعيد".

جدير بالذكر أن عمر السعيد قد حل بديلًا لكاسونجو في الربع الأخير من المباراة وقام بصناعة جول لأوباما في الدقيقة الـ85، ليساهم في إنتصار الأبيض على ذئاب الجبل في المباراة التي أقيمت على ملعب بتروسبورت.

 

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : رئيس الزمالك يحدد شروطه لاستكمال مباريات الدوري، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رئيس الزمالك يحدد شروطه لاستكمال مباريات الدوري .

المصدر : بوابة الشروق