ريـاضة : أوباما: لم أتلق أي اتصال من الجهاز الفني للمنتخب
ريـاضة : أوباما: لم أتلق أي اتصال من الجهاز الفني للمنتخب

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : أوباما: لم أتلق أي اتصال من الجهاز الفني للمنتخب، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أوباما: لم أتلق أي اتصال من الجهاز الفني للمنتخب، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : أوباما: لم أتلق أي اتصال من الجهاز الفني للمنتخب، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : أوباما: لم أتلق أي اتصال من الجهاز الفني للمنتخب، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أوباما: لم أتلق أي اتصال من الجهاز الفني للمنتخب، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 24 سبتمبر 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ نفى يوسف أوباما لاعب الزمالك تلقيه أي اتصال من الجهاز الفني للمنتخب الوطني، خلال الفترة الماضية، وذلك من أجل الانضمام إلي الفراعنة.

وقال أوباما في تصريحات تليفزيونية عقب مواجهة المقاولون العرب، في اللقاء الذي انتهى بفوز الزمالك بهدفين مقابل جول: " لم يتحدث معي أي فرد من اجهاز الفني للمنتخب الوطني"، مؤكدًا أن هذه الخطوة ستأتي في وقتها المناسب.

وتطرق لاعب الزمالك في حديث عن مباراة اليوم التي جمعت فريقه مع ذئاب الجبل في الجولة الثامنة من الدوري قائلَا: " لم يكن أمامنا بديل عن الفوز أمام المقاولون، في لقاء اليوم، خاصة وأن كنا نواجه سوء حظ في المباريات السابقة".

وأكد نجم المارد الأبيض أنه توقع التمريرة، التي حصل عليها من زميله عمر السعيد، والتي تمكن عن طريقها من تسجيل جول الفوز، في الدقيقة 85 من عمر اللقاء.  

وأتم: " نعد جمهور الزمالك بالاستمرار في طريق الانتصارات خلال الفترة المقبلة،  من أجل حصد لقب الدوري في نهاية هذا الموسم".

وقاد أوباما الزمالك لحصد 3 نقاط غالية، عقب الفوز على المقاولون العرب،  بعد تسجيله جول الفوز في الدقيقة 85 في المباراة التي انتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل جول، والتي أقيمت على ملعب "بتروسبورت" ضمن مباريات الجولة الـ8 من الدوري. (طالع التفاصيل)

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : أوباما: لم أتلق أي اتصال من الجهاز الفني للمنتخب، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أوباما: لم أتلق أي اتصال من الجهاز الفني للمنتخب .

المصدر : بوابة الشروق