ريـاضة : محمد إبراهيم: الزمالك حقق ما كان يريده أمام المقاولون
ريـاضة : محمد إبراهيم: الزمالك حقق ما كان يريده أمام المقاولون

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : محمد إبراهيم: الزمالك حقق ما كان يريده أمام المقاولون، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، محمد إبراهيم: الزمالك حقق ما كان يريده أمام المقاولون، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : محمد إبراهيم: الزمالك حقق ما كان يريده أمام المقاولون، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : محمد إبراهيم: الزمالك حقق ما كان يريده أمام المقاولون، لنقوم بعرضها علي موقعنا، محمد إبراهيم: الزمالك حقق ما كان يريده أمام المقاولون، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 24 سبتمبر 2018 03:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أكد محمد ابراهيم لاعب الزمالك أن فريقه حقق ما كان يرغب فيه في مباراة القلعة البيضاء أمام المقاولون العرب في ثامن جولات الدوري الممتاز.

وانتهت المباراة بفوز الزمالك في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء بنتيجة 2-1، بعدما جاءت أهداف الزمالك عن طريق (محمود علاء، يوسف أوباما)، فيما جاء جول المقاولون الوحيد عن طريق اسلام فؤاد.

وقال ابراهيم في تصريحات تلفزيونية لقناة "الحدث اليوم" عقب المباراة: "استطعا تحقيق ما كنا نريده من المباراة، وهو الفوز وتحقيق الثلاث نقاط، وأبارك لجماهير الزمالك على هذا الانتصار".

وقال: "الفوز مهم للغاية، لأنه سيكون سببًا في إعطاء الثقة للاعبين قبل مباراة القادسية الكويتي في البطولة العربية".

 

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : محمد إبراهيم: الزمالك حقق ما كان يريده أمام المقاولون، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، محمد إبراهيم: الزمالك حقق ما كان يريده أمام المقاولون .

المصدر : بوابة الشروق