الإقتصادي : تصرف غير محترم من "ميسي"
الإقتصادي : تصرف غير محترم من "ميسي"

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : تصرف غير محترم من "ميسي"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تصرف غير محترم من "ميسي"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : تصرف غير محترم من "ميسي"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : تصرف غير محترم من "ميسي"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تصرف غير محترم من "ميسي"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 24 سبتمبر 2018 04:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ وأظهرت لقطات قيام الحكم خيسوس جيل مانزان بمحاولة مصافحة ميسي الذي افتتح التسجيل لناديه، إلا أن قائد النادي الكاتالوني رفض مد يده، وبدأ أنه يوبخ الحكم.

وأشهر الحكم خيسوس البطاقة الحمراء في وجه مدافع برشلونة الفرنسي كليمونت لينجليه، بعد اللجوء لتقنية الفيديو، ليلعب برشلونة الدقائق المتبقية من اللقاء بعشرة لاعبين.

وتأثرت بداية برشلونة القوية بطرد المدافع كليمو لينجليه في مشاركته في التشكيلة الأساسية في الدوري لأول مرة بعد اعتدائه بالمرفق على بيري بونز، واستغل جيرونا ذلك على الفور، عندما أدرك كريستيان ستواني التعادل في نهاية الشوط الأول.

لكن جيرار بيكي قفز أعلى من اثنين من المدافعين ليدرك التعادل في الدقيقة 63.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : تصرف غير محترم من "ميسي"، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تصرف غير محترم من "ميسي".

المصدر : المصريون