عـااجل: مرتضى منصور يشن هجومًا عنيفًا على محمود الخطيب (فيديو)
عـااجل: مرتضى منصور يشن هجومًا عنيفًا على محمود الخطيب (فيديو)

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: مرتضى منصور يشن هجومًا عنيفًا على محمود الخطيب (فيديو)، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مرتضى منصور يشن هجومًا عنيفًا على محمود الخطيب (فيديو)، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: مرتضى منصور يشن هجومًا عنيفًا على محمود الخطيب (فيديو)، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: مرتضى منصور يشن هجومًا عنيفًا على محمود الخطيب (فيديو)، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مرتضى منصور يشن هجومًا عنيفًا على محمود الخطيب (فيديو)، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 24 سبتمبر 2018 05:46 صباحاً ـ الأقتصادي ـ شن مرتضى منصور، رئيس المارد الابيض "نادي الزمالك"، هجومًا عنيفًا على محمود الخطيب، رئيس نادي الاهلي؛ بسبب موقفه من هتافات بعض جماهير الاهلي ضده وتركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية.

وقال، في تصريحات لقناة «أون سبورت»، عقب انتهاء لقاء الزمالك والمقاولون العرب، مساء الأحد، إن «الخطيب» لم يتحرك لوقف هتافات الجماهير، في مباراة الاهلي وحوريا الغيني، مساء السبت، ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا.

وقال أن رئيس نادي الاهلي كان «مسرورًا بهتافات الجمهور»، بينما يقوم هو (مرتضى) بمنع هتافات جمهور ناديه المعادية، مشددًا على ضرورة التزام الجماهير من أجل ضمان العودة إلى المدرجات.

وتوعد «مرتضى» مراسل قناة «أون سبورت» حال عدم بث مداخلته، وشدد على أنه لن يسمح بدخول القناة لتغطية مباريات الزمالك إذا لم تبث تصريحاته كاملة، معلقًا: «مش هتكلم في الكورة النهارده، هتكلم في قلة الأدب اللي حصلت امبارح».

وفاز الزمالك بصعوبة على القاولون العرب بهدفين مقابل جول، في المباراة التي جمعتهما على ملعب بتروسبورت، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة لبطولة الدوري العام.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: مرتضى منصور يشن هجومًا عنيفًا على محمود الخطيب (فيديو)، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مرتضى منصور يشن هجومًا عنيفًا على محمود الخطيب (فيديو).

المصدر : المصرى اليوم