عـااجل: محمد يوسف: الاهلي يحترم كل المنافسين.. وتفكيرنا في «النجمة»
عـااجل: محمد يوسف: الاهلي يحترم كل المنافسين.. وتفكيرنا في «النجمة»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: محمد يوسف: الاهلي يحترم كل المنافسين.. وتفكيرنا في «النجمة»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، محمد يوسف: الاهلي يحترم كل المنافسين.. وتفكيرنا في «النجمة»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: محمد يوسف: الاهلي يحترم كل المنافسين.. وتفكيرنا في «النجمة»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: محمد يوسف: الاهلي يحترم كل المنافسين.. وتفكيرنا في «النجمة»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، محمد يوسف: الاهلي يحترم كل المنافسين.. وتفكيرنا في «النجمة»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 24 سبتمبر 2018 02:47 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكد محمد يوسف، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاهلي والقائم بأعمال مدير الكرة، أن مواجهة النجمة اللبناني التي تقام يوم الخميس المقبل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس العرب للأندية الأبطال، تحظى بأهمية كبيرة، خاصة أنها مباراة ضمن بطولة من البطولات الرسمية التي يشارك بها الاهلي.

وقال يوسف، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، إن الجهاز الفني يتعامل بمبدأ الاحترام مع جميع المنافسين، وفي جميع البطولات التي يشارك بها.

وشدد المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة على أن الفريق يسير خطوة بخطوة، وأن التفكير حاليا ينصب على مواجهة النجمة اللبناني في كأس العرب.

وأشار يوسف إلى أن الجهاز الفني سيدرس «وفاق سطيف» الجزائري بشكل جيد ـ كما هي عادة الجهاز ـ من خلال مشاهدة مبارياته والتعرف على نقاط القوة والضعف، قبل المواجهة التي تجمع الفريقين في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: محمد يوسف: الاهلي يحترم كل المنافسين.. وتفكيرنا في «النجمة»، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، محمد يوسف: الاهلي يحترم كل المنافسين.. وتفكيرنا في «النجمة».

المصدر : المصرى اليوم