عـااجل: فرانس فوتبول تعلن عن الفائز بجائزة الكرة الذهبية 3 ديسمبر
عـااجل: فرانس فوتبول تعلن عن الفائز بجائزة الكرة الذهبية 3 ديسمبر

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: فرانس فوتبول تعلن عن الفائز بجائزة الكرة الذهبية 3 ديسمبر، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فرانس فوتبول تعلن عن الفائز بجائزة الكرة الذهبية 3 ديسمبر، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: فرانس فوتبول تعلن عن الفائز بجائزة الكرة الذهبية 3 ديسمبر، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: فرانس فوتبول تعلن عن الفائز بجائزة الكرة الذهبية 3 ديسمبر، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فرانس فوتبول تعلن عن الفائز بجائزة الكرة الذهبية 3 ديسمبر، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 24 سبتمبر 2018 02:48 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلنت مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية المتخصصة في كرة القدم بأنها ستمنح جائزة الكرة الذهبية الثالثة والستين في تاريخها لأفضل لاعب في العالم، في الثالث من ديسمبر المقبل في باريس.

وإضافة إلى الكرة الذهبية لأفضل لاعب، والتي تعد أبرز جائزة على المستوى الفردي، استحدثت المجلة جائزتان هذا العام هما الكرة الذهبية لأفضل لاعبة، و«جائزة كوبا» (نسبة إلى النجم الفرنسي السابق ريمون كوبا) لأفضل لاعب دون 21 عاما.

وكما هي الحال بالنسبة لفئة الرجال، سيتم التصويت على اختيار أفضل لاعبة من قبل الصحفيين. أما الفائز بجائزة كوبا، فسيتم اختياره من قبل لاعبين أحياء سبق لهم التتويج بالكرة الذهبية «بينهم دينيس لو، فرانز بكنباور، ميشال بلاتيني، جان بيار بابان، مارك فان باستن، زين الدين زيدان، ميسي، رونالدو النجم البرتغالي»، كما أعلنت فرانس فوتبول في بيان.

ويبدو الفرنسي كيليان مبابي (19 عامًا) لاعب باريس سان جيرمان والذي برز في نهائيات كأس العالم وسجل هدفا لمنتخب بلاده في المباراة النهائية مونديال روسيا 2018 ضد كراوتيا (4-2)، أحد المرشحين البارزين لنيل هذه الجائزة، علما أنه اختير أفضل لاعب شاب في المونديال.

وأعلنت المجلة أن أسماء المرشحين للفئات الثلاثة سيتم إعلانها على مدى ساعات يوم الإثنين في الثامن من أكتوبر، بالتوازي عبر القناة التلفزيونية التابعة لصحيفة «ليكيب» الفرنسية، والمواقع الالكترونية وحسابات التواصل الاجتماعي لفرانس فوتبول وليكيب.

أما حفل الجوائز، فسيبث ليل الثالث من يسمبر على قناة «ليكيب» وموقعها، وموقع «فرانس فوتبول»، وفي أكثر من 120 دولة.

وكانت جائزة الكرة الذهبية وجائزة الاتحاد الدولي (فيفا) لأفضل لاعب قد دمجت في الفترة الزمنية الممتدة بين العامين 2010 و2015، قبل أن يعود كل طرف إلى منح جائزته بدءا من العام 2016.

وتوزع مساء الإثنين في لندن جوائز الاتحاد الدولي، ويتنافس على جائزة أفضل لاعب الكرواتي لوكا مودريتش والبرتغالي رونالدو النجم البرتغالي والمصري محمد صلاح.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: فرانس فوتبول تعلن عن الفائز بجائزة الكرة الذهبية 3 ديسمبر، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فرانس فوتبول تعلن عن الفائز بجائزة الكرة الذهبية 3 ديسمبر.

المصدر : المصرى اليوم