الإقتصادي : مودريتش يحتكر "الأفضل" في 2018
الإقتصادي : مودريتش يحتكر "الأفضل" في 2018

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : مودريتش يحتكر "الأفضل" في 2018، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مودريتش يحتكر "الأفضل" في 2018، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : مودريتش يحتكر "الأفضل" في 2018، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : مودريتش يحتكر "الأفضل" في 2018، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مودريتش يحتكر "الأفضل" في 2018، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 01:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ دخل الكرواتي لوكا مودريتش المحترف في ريال مدريد الإسباني، اليوم الإثنين، التاريخ من أوسع أبوابه بعدما فاز بجائزة أفضل لاعب كرة القدم في العالم للمرة الأولى.

وأصبح مودريتش أول لاعب كرواتي يتوّج بالجائزة، بعدما تفوق على الثنائي المصري محمد صلاح والبرتغالي رونالدو النجم البرتغالي.

وتفوق مودريتش على رئيس الاتحاد المحلي للعبة ديفيد سوكر الذي سبق له التواجد في القائمة النهائية لجائزة الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) عام 1998 لكنه اكتفى وقتها بالحصول على المرتبة الثالثة.

ونجح مودريتش في إنهاء احتكار الأرجنتيني ميسي والبرتغالي رونالدو النجم البرتغالي على الجائزة منذ عام 2008 سواء كان ذلك في جائزة الأفضل وحدها أو جائزة الكرة الذهبية أو حتى حينما اندمجت الجائزتين سويًا.

وامتلأت خزينة مودريتش خلال عام 2018 بالجوائز الفردية بعدما كانت خالية، حيث سبق له الفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في كأس العالم، بالإضافة إلى أفضل لاعب في قارة أوروبا، وأخيرًا الأفضل في العالم.

ورغم أنه ليس هدافًا أو يجيد اللعب في مركز الهجوم إلا أنه نجح في تحدي الصعاب واعتلاء القمة والتتويج بجائزة أفضل لاعب في العالم لموسم 2017-2018.

وشارك مودريتش (32 عامًا) مع ريال مدريد في الموسم الماضي في 43 مباراة في كل البطولات سجل خلالهم هدفين وصنع ثمانية آخرين، حيث توّج معه بلقب دوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية، وكأس السوبر الإسباني والأوروبي لموسم 2017-2018.

وفي الموسم الجاري فشارك في سبع مباريات في كل البطولات ولم يسجل أي جول وصنع هدفين.

أما على صعيد منتخب بلاده، فكان مودريتش أحد أهم العناصر الأساسية في صفوف بلاده حيث قاده لتحقيق إنجاز تاريخي بالتأهل إلى المباراة النهائية لبطولة كأس العالم التي أقيمت في روسيا للمرة الأولى في تاريخ البلاد.

وضاع الحلم الكرواتي في انتزاع اللقب العالمي ليكتفي بالوصافة والميدالية الفضية بعدما خسر من فرنسا في النهائي بهدفين لأربعة أهداف.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : مودريتش يحتكر "الأفضل" في 2018، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مودريتش يحتكر "الأفضل" في 2018.

المصدر : المصريون