عـااجل: «فيفا» يكشف..أغلب أصوات العرب لم تذهب لمحمد صلاح.. وكوبر لم يصوت له
عـااجل: «فيفا» يكشف..أغلب أصوات العرب لم تذهب لمحمد صلاح.. وكوبر لم يصوت له

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: «فيفا» يكشف..أغلب أصوات العرب لم تذهب لمحمد صلاح.. وكوبر لم يصوت له، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «فيفا» يكشف..أغلب أصوات العرب لم تذهب لمحمد صلاح.. وكوبر لم يصوت له، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: «فيفا» يكشف..أغلب أصوات العرب لم تذهب لمحمد صلاح.. وكوبر لم يصوت له، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: «فيفا» يكشف..أغلب أصوات العرب لم تذهب لمحمد صلاح.. وكوبر لم يصوت له، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «فيفا» يكشف..أغلب أصوات العرب لم تذهب لمحمد صلاح.. وكوبر لم يصوت له، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 11:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ نشر الموقع الرسمي للفيفا تصويت اللاعبين والمدربين والإعلاميين، لجائزة الأفضل لعام 2018.

وتوج مودريتش بلقب أفضل لاعب في العالم لعام 2018، وحصل محمد صلاح على أصوات 130 من قائدي ومدربي المنتخبات، بالإضافة للإعلاميين.

وتمثلت أبرز المفاجئات أن المنتخبات العربية لم يصوت قائدي منتخاباتها لمحمد صلاح كأفضل لاعب في العالم سوى 4 فقط، هم المصري عصام الحضري ولعمر السومة قائد سوريا، وعبداللطيف البهداري قائد فلسطين، وعبدول با قائد موريتانيا.

وحصل محمد صلاح أصوات السويد وجزر الكايمان وإيران وهولندا وسنغافورة، وسورياوأيرلندا الشمالية ومنغوليا وبوركينا فاسو

وفى فئة المدربين أختار كل من مدرب البحرين، وبرمودا، والكونغو الديمقراطية، ومصر، وأيسلندا، والهند، وأيرلندا الشمالية، واسكتلندا محمد صلاح، كما لم يصوت هيكتور كوبر المدرب السابق لمنتخب جمهورية مصر العربية لمحمد صلاح، واختار ميسي ورونالدو ومودريتش بدلاً منه.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: «فيفا» يكشف..أغلب أصوات العرب لم تذهب لمحمد صلاح.. وكوبر لم يصوت له، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «فيفا» يكشف..أغلب أصوات العرب لم تذهب لمحمد صلاح.. وكوبر لم يصوت له.

المصدر : المصرى اليوم