عـااجل: محمود فايز يعلق على عدم تصويت كوبر لـ«صلاح» في جائزة الأفضل
عـااجل: محمود فايز يعلق على عدم تصويت كوبر لـ«صلاح» في جائزة الأفضل

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: محمود فايز يعلق على عدم تصويت كوبر لـ«صلاح» في جائزة الأفضل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، محمود فايز يعلق على عدم تصويت كوبر لـ«صلاح» في جائزة الأفضل، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: محمود فايز يعلق على عدم تصويت كوبر لـ«صلاح» في جائزة الأفضل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: محمود فايز يعلق على عدم تصويت كوبر لـ«صلاح» في جائزة الأفضل، لنقوم بعرضها علي موقعنا، محمود فايز يعلق على عدم تصويت كوبر لـ«صلاح» في جائزة الأفضل، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 11:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ علق محمود فايز، مساعد الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدرب السابق للمنتخب الوطني، على قيام الأخير بعدم التصويت للدولي المصري محمد صلاح، في جائزة أفضل لاعب في العالم، والتي نال لقبها الكرواتي لوكا مودريتش.

وكتب «فايز» عبر حسابه بموقع «موقع التواصل الاجتماعي تويتر»: «لم يصوت مستر كوبر في جائزة الأفضل في العالم كمدرب لمنتخب أوزبكستان.. من الممكن يكون المدرب السابق المؤقت للمنتخب هو من قام بالتصويت أو أحد مسؤولي الاتحاد الأوزبكي.. بدون مناقشه كان مستر كوبر سيختار للجائزة صلاح بدون منازع كاختيار أول».

وأشار في تغيردة أخرى:«كوبر أصلاً لم يصوت ولم يري ورق التصويت. أحد مسؤولي الاتحاد الأوزبكي قام باختيار أفضل لاعب.مدرب.الخ. وبالتبعيه عند إتمام التعاقد بشكل رسمي مع الاتحاد الأوزبكي تم وضع اسم كوبر في قوائم الاختيارات كمدرب لمنتخب أوزبكستان. حدث موقف مشابه مع مستر كوبر وكابتن حسام غالي».

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: محمود فايز يعلق على عدم تصويت كوبر لـ«صلاح» في جائزة الأفضل، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، محمود فايز يعلق على عدم تصويت كوبر لـ«صلاح» في جائزة الأفضل.

المصدر : المصرى اليوم