ريـاضة : أخصائي التغذية بالأهلي يطمئن على وجبات اللاعبين
ريـاضة : أخصائي التغذية بالأهلي يطمئن على وجبات اللاعبين

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : أخصائي التغذية بالأهلي يطمئن على وجبات اللاعبين، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أخصائي التغذية بالأهلي يطمئن على وجبات اللاعبين، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : أخصائي التغذية بالأهلي يطمئن على وجبات اللاعبين، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : أخصائي التغذية بالأهلي يطمئن على وجبات اللاعبين، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أخصائي التغذية بالأهلي يطمئن على وجبات اللاعبين، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ عقد هاني وهبة، إخصائي التغذية بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، جلسة خاصة مع شيف الفندق الذي يقيم به الفريق في بيروت؛ لتنسيق كافة الأمور المتعلقة بالوجبات.

وطالب أخصائي التغذية بتخصيص وجبات ومشروبات خاصة تتلاءم مع البرنامج الغذائي المعتاد الذي يسير عليه اللاعبون؛ للحفاظ على ما تم تنفيذه في وقت سابق في ملف التغذية.

ويستعد الاهلي لمواجهة النجمة اللبناني في إياب دور الـ 32 لبطولة كأس العرب للأندية الأبطال المحدد لها الخميس المقبل على استاد المدينة الرياضية في بيروت.

ويخوض الاهلي مرانه الأول اليوم على ملعب صيدا.

يذكر أن الاهلي يحتاج للفوز بأية نتيجة أو التعادل إيجابيا للصعود إلى الدور التالي في البطولة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : أخصائي التغذية بالأهلي يطمئن على وجبات اللاعبين، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أخصائي التغذية بالأهلي يطمئن على وجبات اللاعبين .

المصدر : بوابة الشروق