ريـاضة : الاهلي: لائحة النظام الأساسي تُعالج قصور الاسترشادية
ريـاضة : الاهلي: لائحة النظام الأساسي تُعالج قصور الاسترشادية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : الاهلي: لائحة النظام الأساسي تُعالج قصور الاسترشادية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الاهلي: لائحة النظام الأساسي تُعالج قصور الاسترشادية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : الاهلي: لائحة النظام الأساسي تُعالج قصور الاسترشادية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : الاهلي: لائحة النظام الأساسي تُعالج قصور الاسترشادية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الاهلي: لائحة النظام الأساسي تُعالج قصور الاسترشادية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي الاهلي، إن لائحة النظام الأساسي بالنادي والتي يتم التصويت عليها يوم الجمعة المقبل في اجتماع الجمعية العمومية غير العادية، تضمن حقوق كافة الأعضاء في مختلف الاتجاهات، وتعالج الكثير من القصور التي يعاني منها العضو ويفتقدها في حقوقه؛ بسبب تطبيق اللائحة الاسترشادية.

وقال إن الأفاق الجديدة التي تمنحها اللائحة لمستقبل الاهلي تتمثل في حق النادي في الاستثمار، وبحقوق يتم الحفاظ عليها للنادي من خلال تحديد الحصة والسلطة الحاكمة لأية استثمارات جديدة بنسبة للنادي في أي شراكة لا تقل عن 51%.

وقال قنديل أن بند الاستثمار في لائحة النادي الجديدة تزيد من فكر وتوجه المجلس الحالي نحو التوسع بإنشاء فروع للنادي وأكاديميات للأهلي خارج جمهورية مصر العربية وحول العالم كجانب استثماري يدر دخلا للنادي، وتحافظ على مسيرة ناجحة لأجيال قادمة.

وأوضح عضو المجلس أن هناك فوارق مظهرية وجوهرية شاملة ومفصلة بين اللائحة الاسترشادية ولائحة النظام الأساسي بالنادي الاهلي الجديدة؛ فالأخيرة تعمل في كل بنودها على تعظيم دور الجمعية العمومية والحفاظ على حقوق الأعضاء.

وتساءل قنديل قائلا: «هل يليق بالنادي الاهلي أن يعمل باللائحة الاسترشادية التي يتم العمل بها في إدارة مراكز الشباب؟ »، مُتابعاً: «نحترم جميع الأندية ومراكز الشباب، لكن لابد أن يكون للأهلي لائحته التي تحافظ على حقوق أعضاء وتعطي للجمعية العمومية قدرها ودورها الريادي، خاصة وأن الاهلي أول نادٍ يُطالب بتغيير قانون الرياضة وأحقية كل ناد في أن ـكون له لائحته الخاصة.

وأوضح قنديل أن اللائحة الاسترشادية لم تفرق بين أعضاء الفروع وتطبق لجميع الأندية، بينما لائحة النظام الأساسي بالنادي الاهلي تحافظ على حقوق أعضاء النادي دون التفرقة بين عضو مدينة نصر والجزيرة، وأنه من البنود الرئيسية في لائحة الاهلي هي معاملة عضو مدينة نصر نفس معاملة عضو الجمعية العمومية بالجزيرة في الحقوق والواجبات.

كما أكد عضو المجلس أن اللائحة الاسترشادية لا تفرق بين كبار السن في الغرامات المالية على عدم حضور الجمعية العمومية، وهو ما تراعيه لائحة النظام الأساسي التي تم اعداد بنودها بمشاركة الأعضاء، وبنظرة لا تغيب عنها الإنسانية في حالات كثيرة بجانب كبار السن مثل حقوق المرأة بكل حالاتها والأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : الاهلي: لائحة النظام الأساسي تُعالج قصور الاسترشادية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الاهلي: لائحة النظام الأساسي تُعالج قصور الاسترشادية .

المصدر : بوابة الشروق