اخبـار : مشجعو ريال مدريد يختارون ضحية زيدان لخلافته
اخبـار : مشجعو ريال مدريد يختارون ضحية زيدان لخلافته

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، اخبـار : مشجعو ريال مدريد يختارون ضحية زيدان لخلافته، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مشجعو ريال مدريد يختارون ضحية زيدان لخلافته، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبـار : مشجعو ريال مدريد يختارون ضحية زيدان لخلافته، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبـار : مشجعو ريال مدريد يختارون ضحية زيدان لخلافته، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مشجعو ريال مدريد يختارون ضحية زيدان لخلافته، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 06:32 صباحاً ـ الأقتصادي ـ نشرت أكبر صحيفتين رياضيتين في مدريد (آس)، و(ماركا)، استبيانا على موقعهما الإلكتروني، اليوم الجمعة (الأول من يونيو 2018م)، لرصد آراء مشجعي النادي الملكي حول الخليفة الأنسب لزيدان.
وأورد صحيفة (آس 4)  أسماء: مدرب ليفربول يورجن كلوب، وتوتنهام ماوريسيو بوكيتينو، إلى جانب مدرب آرسنال السابق آرسين فينجر، ويواخيم لوف مدرب ألمانيا، لتطلب الصحيفة من روادها الاختيار من بينهم.
وأظهرت نتيجة استبيان الصحيفة، أنَّ 40% يرون أن كلوب الذي خسر مع ليفربول، أمام الريال في نهائي بطولة دورى الابطال، هو الأنسب، يليه مدرب توتنهام بنسبة 34,66 % من الأصوات.
واختارت صحيفة (ماركا)، هي الأخرى تقريبًا الأسماء ذاتها، مع إضافة اسم جوتي المدرب الحالي لفريق ريال مدريد دون الـ19 عامًا، وميتشل مدرب مالاجا، مع إزاحة فينجر من على القائمة.
وكانت نتيجهة هذا الاستبيان أيضًا، لصالح كلوب، بنسبة 30%، خلفه بوكيتينو 24%، ثم جوتي بنسبة 22% من الأصوات.
لكن الحقيقة التي تجاهلها جمهور الصحيفتين هو العقد الذي يجمع بين كلوب و)الريدز( الذي يمتد لنهاية موسم 2022، والتناغم الحالي بينه والفريق الإنجليزي، لا يُوحي بأن المدرب ينوي الرحيل في المستقبل القريب.

يُذكر أنَّ تركيز كلوب المطلق ينصب حاليًا على إعداد ليفربول لنيل الألقاب في الموسم المقبل.

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبـار : مشجعو ريال مدريد يختارون ضحية زيدان لخلافته، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مشجعو ريال مدريد يختارون ضحية زيدان لخلافته .

المصدر : عناوين