ريـاضة : أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده: مرتضى منصور تقدم باستئناف ضد إيقافه من الكاف
ريـاضة : أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده: مرتضى منصور تقدم باستئناف ضد إيقافه من الكاف

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده: مرتضى منصور تقدم باستئناف ضد إيقافه من الكاف، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده: مرتضى منصور تقدم باستئناف ضد إيقافه من الكاف، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده: مرتضى منصور تقدم باستئناف ضد إيقافه من الكاف، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده: مرتضى منصور تقدم باستئناف ضد إيقافه من الكاف، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده: مرتضى منصور تقدم باستئناف ضد إيقافه من الكاف، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 أكتوبر 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلن ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم عن تقدم مرتضى منصور رئيس المارد الابيض "نادي الزمالك" باستئناف ضد عقوبة إيقافه لمدة عام والتي صدرت من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

وكان الكاف أعلن إيقاف مرتضى منصور عن ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم لمدة عام، بسبب تجاوزاته ضد عدد من مسؤولي الاتحاد الإفريقي.(طالع التفاصيل).

وقال سويلم في تصريحات تلفزيونية: "نأمل انتهاء الأزمة، وبداية هذا الأمر هو تقدم مرتضى منصور باستئناف ضد قرار إيقافه الصادر من الكاف من خلال الاتحاد المصري لكرة القدم".

وقال: "الاستئناف قد لا يؤخذ به لأنه كان يفترض تقديمه مباشرة إلى الكاف وليس عن طريق أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده المصري وذلك بحسب اللوائح".

ويحق لمرتضى منصور التظلم على إيقافه خلال 3 أيام من وقت صدور القرار.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده: مرتضى منصور تقدم باستئناف ضد إيقافه من الكاف، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده: مرتضى منصور تقدم باستئناف ضد إيقافه من الكاف .

المصدر : بوابة الشروق