الإقتصادي : زوجة مدافع منتخب جمهورية مصر العربية: أنا ملحدة ولم اؤمن بالله يومًا
الإقتصادي : زوجة مدافع منتخب جمهورية مصر العربية: أنا ملحدة ولم اؤمن بالله يومًا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : زوجة مدافع منتخب جمهورية مصر العربية: أنا ملحدة ولم اؤمن بالله يومًا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، زوجة مدافع منتخب جمهورية مصر العربية: أنا ملحدة ولم اؤمن بالله يومًا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : زوجة مدافع منتخب جمهورية مصر العربية: أنا ملحدة ولم اؤمن بالله يومًا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : زوجة مدافع منتخب جمهورية مصر العربية: أنا ملحدة ولم اؤمن بالله يومًا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، زوجة مدافع منتخب جمهورية مصر العربية: أنا ملحدة ولم اؤمن بالله يومًا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 أكتوبر 2018 04:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ ردت "بريت فان لانجيم - زوجة المدافع الدولي علي غزال - على بعض التساؤلات التي وردت عبر حسابها بـ"موقع التواصل الاجتماعي تويتر" حول علاقتها بزوجها في ظل اختلاف الثقافات والدين .

وقالت "بريت" خلال تغريدة عبر حسابها بـ"موقع التواصل الاجتماعي تويتر" إنها كتبت مقال مطول عبر مدونتها الشخصية لتجيب فيه عن بعض التساؤلات حول قصة حبها مع زوجها المصري .

وكشفت "بريت" خلال تدوينتها تفاصيل تعارفها بـ"علي غزال" ، مؤكدة أنها تعرفت عليه عبر الانترنت وكانت مراهقة في عمر الخامسة عشر ، مؤكدة أن الخطبة لم تتم إلا حين أتمت 18 سنة وفق القوانين المعمول بها في بلدها بلجيكا .

وأكدت أنها تحترم ثقافة زوجها الذي ينحدر من عائلة مسلمة ، قائلة : "عائلته لم تعترض على ديانتي ولم تشترط أن أصبح مسلمة لكي يوافقوا على الزيجة .. بالطبع يحبون لو تحولت إلى الإسلام لكنهم أيضًا ليس لديهم مشكلة إذا بقيت كما أنا" .. مضيفة: "أنا أحترم ذلك كثيرًا .. في بلجيكا إذا أتى الصيف أرتدي ملابس صيفية عادية لكن إذا ذهبت للقاهرة أرتدي تنورة طويلة لأن الناس هناك مسلمون والملابس القصيرة تتعارض مع ثقافتهم وأنا أحترم ذلك كثيرًا".

وأضافت: "لم أكن فتاة نموذجية لكني على الأقل لم أشرب الكحول ومازلت لا أشربه ، وأردت أن أحافظ على حياتي الزوجية ، ولذلك لم أبحث عما يسمى صديق عزيز لأنه لا فائدة من تلك العلاقات ".

وحول ديانتها قالت : "أبي كان كاثوليكيا وتم تعميدنا في الكنيسة ، لكن أمي كانت ملحدة ولذلك نشأت أنا وأختي على الإلحاد .. أنا سعيدة بذلك .. لم أؤمن بالله في يوم من الأيام ، لكني أحترم كل الأديان .. أنا أتفهم أن الآخرين يؤمنون بالله لكني أرى أن الدين لا يجب أن يتحكم في حياتنا بهذا الشكل .. وهذا هو ما يحدث بشكل كبير في الحياة هذه الأيام .. لكن في المطلق لا يهمني ما هو دينك .. مادمت شخصًا جيدًا وتملك نفس عظيمة فيمكننا دومًا أن نكون أصدقاء" حسب رأيها.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : زوجة مدافع منتخب جمهورية مصر العربية: أنا ملحدة ولم اؤمن بالله يومًا، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، زوجة مدافع منتخب جمهورية مصر العربية: أنا ملحدة ولم اؤمن بالله يومًا.

المصدر : المصريون