عـااجل: هجوم عنيف من سيد عبدالحفيظ ضد «موسوعة الأدب» في الرياضة المصرية (فيديو)
عـااجل: هجوم عنيف من سيد عبدالحفيظ ضد «موسوعة الأدب» في الرياضة المصرية (فيديو)

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: هجوم عنيف من سيد عبدالحفيظ ضد «موسوعة الأدب» في الرياضة المصرية (فيديو)، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، هجوم عنيف من سيد عبدالحفيظ ضد «موسوعة الأدب» في الرياضة المصرية (فيديو)، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: هجوم عنيف من سيد عبدالحفيظ ضد «موسوعة الأدب» في الرياضة المصرية (فيديو)، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: هجوم عنيف من سيد عبدالحفيظ ضد «موسوعة الأدب» في الرياضة المصرية (فيديو)، لنقوم بعرضها علي موقعنا، هجوم عنيف من سيد عبدالحفيظ ضد «موسوعة الأدب» في الرياضة المصرية (فيديو)، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 أكتوبر 2018 05:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ هاجم سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة السابق في النادي الاهلي، شخص لم يسمه يعمل في الوسط الرياضي، بسبب زعم الأخير بأن نجم الأهلى السابق «إخواني»، وبسبب ما أسماه «مطاردة شباب في عمر أبنائه بالقضايا وقطع الأرزاق والكلام عن الأم والأخت والزوجة».

وقال «عبدالحفيظ»، خلال تقديمة برنامج «ملعب الاهلي» على قناة النادي الاهلي: «أنا تحديدا.. يا عم أنا مش في مقامك، أنت قلت مع الإعلامي وائل الإبراشي السنة اللي فاتت إني مش في مقامك»، وساخرا منه بوصفه «ملك التسريبات، (....) الكرة العربية والأفريقية.. طلعلي سي دي ولا مؤتمر ولا كلمة.. موسوعة الأدب العربي والأفريقي وجيبوتي وبوركينا فاسو.. وبعدين لو جماهيرك شتمت أنت هتشتم مين.. ما هو الدور بتاعك وكل واحد بيلعب دوره».

واستكمل مدير الكرة السابق في النادي الاهلي: «وبعدين إيه علاقة الأنساب والشرف والأسرة والمكانة.. إيه علاقة ده بده.. يا أخى دا أنت لو ربنا رحمك يوم القيامة مفيش في جمهورية مصر العربية حد هيدخل النار.. إيه اللي ممكن حد يعمله أنت معملتوش.. خوض في الأعراض والشرف والذمم لأي حد في الدنيا».

واختتم «عبدالحفيظ»: «يا أخي أنا في عمر أولادك.. ومش عايز أدخل معاك.. إحنا قادرين نتكلم عن أي حاجة بس إحنا مؤدبين».

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: هجوم عنيف من سيد عبدالحفيظ ضد «موسوعة الأدب» في الرياضة المصرية (فيديو)، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، هجوم عنيف من سيد عبدالحفيظ ضد «موسوعة الأدب» في الرياضة المصرية (فيديو).

المصدر : المصرى اليوم