عـااجل: علاء ميهوب يكشف أسباب استقالته من الاهلي (فيديو)
عـااجل: علاء ميهوب يكشف أسباب استقالته من الاهلي (فيديو)

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: علاء ميهوب يكشف أسباب استقالته من الاهلي (فيديو)، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، علاء ميهوب يكشف أسباب استقالته من الاهلي (فيديو)، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: علاء ميهوب يكشف أسباب استقالته من الاهلي (فيديو)، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: علاء ميهوب يكشف أسباب استقالته من الاهلي (فيديو)، لنقوم بعرضها علي موقعنا، علاء ميهوب يكشف أسباب استقالته من الاهلي (فيديو)، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 أكتوبر 2018 05:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ برر علاء ميهوب، رئيس اللجنة الفنية في النادي الاهلي، أسباب استقالته من منصبه قبل أيام قبل التراجع عنها بقوله: «شعرت أن وجودي مثل عدمه وشخص غير مرغوب في لذلك فضلت الانسحاب بهدوء».

واستقال «ميهوب»، من رئاسة اللجنة الفنية للأهلي 12 سبتمبر الماضي، قبل أن يؤكد تراجعه عن قراره بعد جلسة مع محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة.

وقال «ميهوب»، في تصريحات تلفزيونية: «بعض الأوضاع لم تعجبني في الاهلي خاصة في اللجنة.. ليس ضروريًا أن أحصل على أموال طالما لن أقدم جديدا في مهمتي».

وأوضح رئيس اللجنة الفنية في الاهلي، حزنه على رحيل عبدالله السعيد ورمضان صبحي عن النادي خلال الفترة الماضية.


وقال: «عبدالله السعيد كان يرغب في الأموال؟، ورمضان صبحي من أفضل اللاعبين في جمهورية مصر العربية، لكنه تأثر بالجلوس على دكة البدلاء في دورى البريميرليج».

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: علاء ميهوب يكشف أسباب استقالته من الاهلي (فيديو)، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، علاء ميهوب يكشف أسباب استقالته من الاهلي (فيديو).

المصدر : المصرى اليوم