أخبار : الصحف الإسبانية تطالب ميسي بالحذر في برشلونة
أخبار : الصحف الإسبانية تطالب ميسي بالحذر في برشلونة

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : الصحف الإسبانية تطالب ميسي بالحذر في برشلونة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الصحف الإسبانية تطالب ميسي بالحذر في برشلونة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : الصحف الإسبانية تطالب ميسي بالحذر في برشلونة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : الصحف الإسبانية تطالب ميسي بالحذر في برشلونة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الصحف الإسبانية تطالب ميسي بالحذر في برشلونة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .


الاثنين 1 أكتوبر 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ ركزت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم، على فوز الدراج أليخاندرو فالفيردي ببطولة العالم في سباق الطريق، بالإضافة لاستعدادات برشلونة وريال مدريد لجولة دوري أبطال أوروبا.

وعنونت صحيفة "ماركا" على غلافها "بطل جميع الألوان.. فالفيردي صاحب الـ 38 عاما يحقق الانتصار رقم 122، صعد للمنصات 7 مرات وفاز بـ 6 ميداليات لبطولة العالم".

وواصلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاهتمام بفالفيردي وعنونت "الذهب الخالد".

وفي الأعلى تحدثت عن تحذير ميسي ومطالبته بتصحيح الأخطاء الدفاعية في ببرشلونة، ولكنه نقل رسالة ثقة ووهدوء للاعبين قبل لقاء توتنهام.

وتطرقت لاستعدادات ريال مدريد لمباراة سسكا موسكو، وأشارت إلى أن المدرب جولين لوبيتيجي استبعد سيرجيو راموس وجاريث بيل، بالإضافة لمارسيلو وإيسكو، من رحلة الفريق لروسيا.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : الصحف الإسبانية تطالب ميسي بالحذر في برشلونة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الصحف الإسبانية تطالب ميسي بالحذر في برشلونة .

المصدر : عرب نت