أخبار : سويلم يكشف عن الطريقة التي تلغي عقوبات مرتضى منصور
أخبار : سويلم يكشف عن الطريقة التي تلغي عقوبات مرتضى منصور

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : سويلم يكشف عن الطريقة التي تلغي عقوبات مرتضى منصور، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، سويلم يكشف عن الطريقة التي تلغي عقوبات مرتضى منصور، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : سويلم يكشف عن الطريقة التي تلغي عقوبات مرتضى منصور، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : سويلم يكشف عن الطريقة التي تلغي عقوبات مرتضى منصور، لنقوم بعرضها علي موقعنا، سويلم يكشف عن الطريقة التي تلغي عقوبات مرتضى منصور، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 أكتوبر 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كشف ثروت سويلم المدير التنفيذي في أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده المصري، تقدم مرتضى منصور رئيس المارد الابيض "نادي الزمالك" باستئناف ضد عقوبات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" ضده.

الزمالك
وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قرارا بإيقاف مرتضى منصور رئيس المارد الابيض "نادي الزمالك" لمدة عام كامل، وتغريمة ماديا. (طالع التفاصيل)

وشرح الكاف والاتحاد المصري لكرة القدم لـFilGoal.comعقوبة مرتضى منصور، وأنها تشمل كل المباريات سواء المحلية أو الإفريقية. (طالع التفاصيل)

أخبار متعلقة
3 خطوات مطروحة أمام الزمالك لتخطي عقوبات مرتضى.. تظلم وتهديد وجمعية عمومية بالفيديو – مرتضى: سأعلن حجم المؤامرة والمهزلة غير المسبوقة يوم الإثنين الزمالك: قرارات حاسمة الإثنين.. الوزير يتشاور مع مرتضى أحمد أحمد معلقا على إيقاف مرتضى: الكاف لا يتخذ قرارات على رغبة أحد.. ولم ألحظ العقوبة
وقال ثروت سويلم: "مرتضى منصور التزم بقرارات الاتحاد الإفريقي وبدأ في السير على الخطوات السليمة".

وأوضح في تصريحاته عبر قناة بيراميدز "مرتضى منصور تقدم باستئناف على قرارات الاتحاد الإفريقي".

وقال "مرتضى منصور تقدم بالاستئناف لاتحاد الكرة المصري، والاتحاد بدوره تقدم بالاستئناف للاتحاد الإفريقي".

وأشار "من المفترض أن يُقدم مرتضى الاستئناف بشكل مباشر للاتحاد الإفريقي ولكنه قدمه لنا ونحن بدورنا قدمنا للكاف، وربما لا يتم الأخذ به إلا بالإجراءات القانونية ولكن تلك الخطوة تؤكد احترام الاتحاد الإفريقي. أبلغنا مرتضى بضرورة أن يقدم الاستئناف بنفسه في مقر الكاف".

وأكمل حديثه قائلا: "الاتحاد الإفريقي كيان محترم وخطوة الاستئناف قد تُخفف من العقوبة أو تلغيها أو ربما تكون الرؤية مختلفة الآن للقرارات".

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : سويلم يكشف عن الطريقة التي تلغي عقوبات مرتضى منصور، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، سويلم يكشف عن الطريقة التي تلغي عقوبات مرتضى منصور .

المصدر : عرب نت