أخبــارالرياضة : بوكا جونيورز يعود إلى نغمة الانتصارات في الدوري الأرجنتيني
أخبــارالرياضة : بوكا جونيورز يعود إلى نغمة الانتصارات في الدوري الأرجنتيني

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : بوكا جونيورز يعود إلى نغمة الانتصارات في الدوري الأرجنتيني، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بوكا جونيورز يعود إلى نغمة الانتصارات في الدوري الأرجنتيني، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : بوكا جونيورز يعود إلى نغمة الانتصارات في الدوري الأرجنتيني، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : بوكا جونيورز يعود إلى نغمة الانتصارات في الدوري الأرجنتيني، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بوكا جونيورز يعود إلى نغمة الانتصارات في الدوري الأرجنتيني، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 أكتوبر 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ استعاد نادي بوكا جونيورز مرة أخرى روح الانتصارات في بطولة الدوري الأرجنتيني لكرة القدم "سوبر ليجا" بعد أن تغلب 3 / 1 على ضيفه كولون في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس الأحد (فجر اليوم الاثنين بتوقيت جرينيتش) في المرحلة السابعة من المسابقة.

وسجل أهداف بوكا جونيورز كل من المدافع ليساندرو ماجايان في الدقيقة 16 والمهاجم ماورو زاراتي في الدقيقة 33، من ركلة جزاء، والنجم الكبير كارلوس تيفيز في الدقيقة 80.

وأحرز الهدف الوحيد لكولون المهاجم الأوروجواياني جونزالو بوينو في الدقيقة 87.

وعاني بوكا جوينورز في الفترة الأخيرة من حالة من التخبط وتراجع المستوى، حيث تلقى قبل هذه المباراة هزيمتين أمام خيمناسيا دي لا بلاتا في دور الستة عشر لبطولة كأس الأرجنتين وريفر بليت في مسابقة الدوري المحلي.

وبهذا الفوز، رفع بوكا جونيورز رصيده إلى 13 نقطة، حيث تفرقه ست نقاط كاملة عن راسينج المتصدر.

ويحل بوكا جونيورز يوم الأربعاء المقبل ضيفا على كروزيرو البرازيلي في بيلو هوريزونتي في إياب دور الثمانية لبطولة كأس ليبيرتادوريس التي يعد لقبها هدفه الرئيسي هذا العام.

يذكر أن النادي الأرجنتيني فاز في مباراة الذهاب على ملعبه بثنائية نظيفة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : بوكا جونيورز يعود إلى نغمة الانتصارات في الدوري الأرجنتيني، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بوكا جونيورز يعود إلى نغمة الانتصارات في الدوري الأرجنتيني .

المصدر : بوابة الشروق