أخبــارالرياضة : فان دايك: لسنا قلقين على صلاح.. مازال أمامه الكثير ليقدمه
أخبــارالرياضة : فان دايك: لسنا قلقين على صلاح.. مازال أمامه الكثير ليقدمه

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : فان دايك: لسنا قلقين على صلاح.. مازال أمامه الكثير ليقدمه، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فان دايك: لسنا قلقين على صلاح.. مازال أمامه الكثير ليقدمه، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : فان دايك: لسنا قلقين على صلاح.. مازال أمامه الكثير ليقدمه، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : فان دايك: لسنا قلقين على صلاح.. مازال أمامه الكثير ليقدمه، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فان دايك: لسنا قلقين على صلاح.. مازال أمامه الكثير ليقدمه، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 أكتوبر 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أكد الهولندي فيرجل فان دايك، مدافع ليفربول الإنجليزي، أن زميله محمد صلاح نجم المنتخب الوطني، مازال أمامه الكثير ليقدمه خلال الموسم ، لافتًا أنه غير قلق على البداية الضعيفة الذي ظهر عليها حتى الآن.

وقال فان دايك، في تصريحات نقلها موقع جول العالمي: " صلاح مازال أمامه الوقت الكافي للتطور واستعادة مستواه مرة أخرى".

وأوضح: "الحظ لم يكن مع صلاح ، خلال الفترة الماضية ، فقط أحرز 3 أهداف وصنع آخر، في 7 مباريات ، مشيرًا إلى أنه لا يزال أمامه الكثير ليقدمه خلال الفترة المقبلة".

وأشار: "لست قلق على مستوي صلاح، يجب أن نعمل معًا في الفريق من أجل عودته مرة أخري لإحراز الأهداف ومساعدة الفريق على التقدم ".

واختتم حديثه: "الجميع في ليفربول يعرف من هو صلاح، وكم هو لاعب جيد ، وعندما يكون في أفضل حالاته ، يقدم الكثير على أرض الميدان".

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : فان دايك: لسنا قلقين على صلاح.. مازال أمامه الكثير ليقدمه، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فان دايك: لسنا قلقين على صلاح.. مازال أمامه الكثير ليقدمه .

المصدر : بوابة الشروق