أخبــارالرياضة : كلوب: صلاح حزين وحان دوري معه
أخبــارالرياضة : كلوب: صلاح حزين وحان دوري معه

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : كلوب: صلاح حزين وحان دوري معه، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، كلوب: صلاح حزين وحان دوري معه، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : كلوب: صلاح حزين وحان دوري معه، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : كلوب: صلاح حزين وحان دوري معه، لنقوم بعرضها علي موقعنا، كلوب: صلاح حزين وحان دوري معه، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 أكتوبر 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أكد يورجن كلوب، المدرب لنادي ليفربول الإنجليزي أن محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني وجناح فريقه غير سعيد خلال الفترة الحالية، وذلك بسبب إنخفاض مستواه وقلة معدله التهديفي.

وقال كلوب خلال تصريحاته التي نقلتها شبكة سكاي سبورتس :"محمد صلاح سعيد ؟؟ بالطبع لا، كيف يمكن أن يكون؟ إنه وضع طبيعي، لكن الآن هو لديه مدير فني، ونحن سنتحدث عن ذلك".

وقال المدرب الألماني :"الأمر أسهل بالنسبة لي لأنني لا أقرأ كثيرًا ما يُكتب، ربما اللاعبون يفعلون ذلك أكثر مني، وهذا أمر غير منطقي في الوقت الحالي، لإنه يتم اجتزاء بعض المواضيع من أجل إيجاد أي شئ مثير".

وتابع كلوب :"لا توجد مشكلة على الإطلاق، كل شيء بخير، طالما أنه يعمل كما كان يعمل ويصل إلى نفس المواقف في الهجمات كما اعتاد دائمًا، فأنا بخير وسعيد تمامًا وسيكون كل شيء على ما يرام".

يُذكر أن محمد صلاح كان قد سجل 3 أهداف فقط مع نهاية الجولة السابعة من دورى البريميرليج الممتاز، وهو أقل 50% من نسبة تسجيله في المرحلة ذاتها من الموسم الماضي، والذي حصد خلالها جائزة هداف البريميير ليج.

وكان فريق ليفربول قد حسم فوزه على باريس سان جيرمان الفرنسي في بطولة دوري أبطال أوروبا بثلاثة أهداف لهدفين عقب خروج محمد صلاح على حساب شاكيري، وهو ما تكرر في مباراة الريدز الأخيرة عندما خطف الليفر تعادلًا قاتلًا في الثواني الأخيرة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : كلوب: صلاح حزين وحان دوري معه، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، كلوب: صلاح حزين وحان دوري معه .

المصدر : بوابة الشروق