عـااجل: نجيب ساويرس يجيب على تساؤل: لماذا لا يوجد دعم للنادي الاهلي الآن؟
عـااجل: نجيب ساويرس يجيب على تساؤل: لماذا لا يوجد دعم للنادي الاهلي الآن؟

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: نجيب ساويرس يجيب على تساؤل: لماذا لا يوجد دعم للنادي الاهلي الآن؟، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، نجيب ساويرس يجيب على تساؤل: لماذا لا يوجد دعم للنادي الاهلي الآن؟، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: نجيب ساويرس يجيب على تساؤل: لماذا لا يوجد دعم للنادي الاهلي الآن؟، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: نجيب ساويرس يجيب على تساؤل: لماذا لا يوجد دعم للنادي الاهلي الآن؟، لنقوم بعرضها علي موقعنا، نجيب ساويرس يجيب على تساؤل: لماذا لا يوجد دعم للنادي الاهلي الآن؟، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 أكتوبر 2018 11:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أجاب رجل الأعمال نجيب ساويرس على تساؤل أحد متابعي حسابه على موقع «موقع التواصل الاجتماعي تويتر» ويدعى محمد نجيب، فيما يخص عدم وجود دعم للنادي الاهلي من جانبه الآن.

وجاء سؤال «نجيب»: «لماذا لا يوجد دعم للنادي الاهلي الآن عكس ما كان الوضع عليه مع مجلس المهندس محمود طاهر؟ هل نسب الاستثمار هي المعضلة؟ أرجوا الإجابة من حضرتك وللعلم سؤالي ليس تهكم على حضرتك».

وكان رد «ساويرس» مقتضبًا للغاية: «سبق ورديت على السؤال ده... الإدارة».

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: نجيب ساويرس يجيب على تساؤل: لماذا لا يوجد دعم للنادي الاهلي الآن؟، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، نجيب ساويرس يجيب على تساؤل: لماذا لا يوجد دعم للنادي الاهلي الآن؟.

المصدر : المصرى اليوم