ريـاضة : هويدي: الاستهتار بفريق الداخلية سبب خسارة المقاصة
ريـاضة : هويدي: الاستهتار بفريق الداخلية سبب خسارة المقاصة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : هويدي: الاستهتار بفريق الداخلية سبب خسارة المقاصة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، هويدي: الاستهتار بفريق الداخلية سبب خسارة المقاصة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : هويدي: الاستهتار بفريق الداخلية سبب خسارة المقاصة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : هويدي: الاستهتار بفريق الداخلية سبب خسارة المقاصة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، هويدي: الاستهتار بفريق الداخلية سبب خسارة المقاصة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 أكتوبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ كشف وليد هويدي مدير الكرة بنادي جمهورية مصر العربية المقاصة، أن الاستهتار بالداخلية منافس فريقه أمس بالجولة التاسعة من الدوري الممتاز، هو سبب خسارة الفريق بهدف نظيف.

وقال هويدي أن الفريق دخل في حالة من الحزن لخسارة الفريق 3 نقاط سهلة بمشواره للاستمرار بالمربع الذهبي،  كاشفا أن الرعونة والاستهتار بالفريق المنافس وابتعاد لاعبي الفريق عن مستواهم المعهود، جعلت الفريق يتعرض لخسارة غير متوقعة .

وعلى الجانب الآخر يحصل لاعبي المقاصة على راحة من التدريبات اليوم الأثنين، على أن ينتظم الفريق في التدريبات غدا الثلاثاء استعدادا لمواجهة الجونة بالجولة العاشرة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : هويدي: الاستهتار بفريق الداخلية سبب خسارة المقاصة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، هويدي: الاستهتار بفريق الداخلية سبب خسارة المقاصة .

المصدر : بوابة الشروق