ريـاضة : اتحاد شمال إفريقيا يعلن: انتقال حر للاعبين وملف مشترك لتنظيم المونديال
ريـاضة : اتحاد شمال إفريقيا يعلن: انتقال حر للاعبين وملف مشترك لتنظيم المونديال

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : اتحاد شمال إفريقيا يعلن: انتقال حر للاعبين وملف مشترك لتنظيم المونديال، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، اتحاد شمال إفريقيا يعلن: انتقال حر للاعبين وملف مشترك لتنظيم المونديال، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : اتحاد شمال إفريقيا يعلن: انتقال حر للاعبين وملف مشترك لتنظيم المونديال، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : اتحاد شمال إفريقيا يعلن: انتقال حر للاعبين وملف مشترك لتنظيم المونديال، لنقوم بعرضها علي موقعنا، اتحاد شمال إفريقيا يعلن: انتقال حر للاعبين وملف مشترك لتنظيم المونديال، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 أكتوبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ عقد المكتب التنفيذي باتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم اجتماعًا بحضور كافة ممثلي الاتحادات للدول الخمس المشتركة في "يوناف" وذلك من أجل إصدار بعض القرارات التنظيمية الجديدة والتي ستؤثر بشكل كامل في عملية التعاون بين جميع الدول.

واقتصرت قرارات المكتب التنفيذي لاتحاد شمال افريقيا على 3 قرارات هامة أبرزها حرية انتقال اللاعبين بين الدول المشتركة دون احتسابهم كلاعبين أجانب، فضلًا عن إعداد ملف مشترك لتنظيم كأس العالم 2030.

وجاءت قرارات اتحاد شمال إفريقيا كالتالي :

1 - الموافقة المبدئية على التنقل الحر للاعبين بين مختلف بلدان منطقة شمال إفريقيا على أن يتخذ القرار النهائي بجزئياته التقنية والقانونية في جلسة تعقد في الغرض نهاية شهر نوفمبر المقبل.

2 - يتبنى المكتب التنفيذي فكرة إعداد ملف ثلاثي لتنظيم كأس العالم 2030، مع التأكيد على أن يقدم كل رئيس اتحاد وطني هذا المقترح للسلطات الوطنية المعنية بهذا الأمر ومراجعة المكتب التنفيذي في الأمر خلال الجلسة القادمة.

3 - الموافقة المبدئية على اتفاقية على تعاون وتبادل حكام بين مختلف اتحادات شمال إفريقيا على أن يتم تأكيده في اجتماع أواخر شهر نوفمبر 2018.

وتم الإشارة في البند الأخير إلى أن الجامعة المصرية والاتحاد المصري قد بادرا بالإمضاء الرسمي لاتفاقية التعاون باعتبار انطلاقهما منذ مدة في دراسة مختلف جوانبه والموافقة على بنوده.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : اتحاد شمال إفريقيا يعلن: انتقال حر للاعبين وملف مشترك لتنظيم المونديال، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، اتحاد شمال إفريقيا يعلن: انتقال حر للاعبين وملف مشترك لتنظيم المونديال .

المصدر : بوابة الشروق