ريـاضة : العريان: الأولمبية لم تتعاون مع الكاف في عقوبات رئيس الزمالك
ريـاضة : العريان: الأولمبية لم تتعاون مع الكاف في عقوبات رئيس الزمالك

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : العريان: الأولمبية لم تتعاون مع الكاف في عقوبات رئيس الزمالك، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، العريان: الأولمبية لم تتعاون مع الكاف في عقوبات رئيس الزمالك، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : العريان: الأولمبية لم تتعاون مع الكاف في عقوبات رئيس الزمالك، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : العريان: الأولمبية لم تتعاون مع الكاف في عقوبات رئيس الزمالك، لنقوم بعرضها علي موقعنا، العريان: الأولمبية لم تتعاون مع الكاف في عقوبات رئيس الزمالك، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 أكتوبر 2018 12:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ نفى شريف العريان سكرتير عام اللجنة الأولمبية المصرية التنسيق مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" في عقاب مرتضى منصور رئيس المارد الابيض "نادي الزمالك".

وأوضح العريان في تصريحات إذاعية أن اللجنة الأولمبية انتظرت حتى مرور الجمعية العمومية للأهلي لإعلان عقوبات مرتضى منصور، وفوجئت بقرارات الكاف في اليوم نفسه.

وقال: "ليس من المعقول أن يخرج مرتضى منصور ويسب الجميع..كل الإجراءات التي اتخذت ضده بالقانون واللجنة الأولمبية بالدولية على علم بذلك.

وأشار إلى أنه أرسل خطابا إلى مرتضى منصور رئيس المارد الابيض "نادي الزمالك"، لاستدعائه لجلسة الاستماع باللجنة الأولمبية للرد على ما نسب إليه من تجاوزات في حق أعضاء اللجنة في الفترة السابقة.

وواصل أن مرتضى منصور تجاهل الرد على الخطاب وخرج للرد في وسائل الإعلام، مشيرا إلى أنه لا سبيل أمامه سوي الحضول لجلسة الاستماع لتخفيف العقوبة في شخصه هو وليس المارد الابيض "نادي الزمالك"".

وكانت اللجنة الأولمبية قد قررت تجميد مرتضى منصور، من كل الألعاب الأولمبية بعد التجاوزات التي قام بها في الفترة الأخيرة.

وأصدرت اللجنة بيانًا بعد التشاور مع حسن مصطفي ممثل الحركة الأولمبية الدولية، والذي تضمن الإجراءات العاجلة التي قررتها ضد مرتضى لحين انتهاء التحقيقات معه.

وأشارت في البيان إلى أن ذلك القرار يأتي بسبب إزاء حالة التمادى فى اختراق القانون والعصف بالأخلاقيات والمبادئ الأولمبية. طالع التفاصيل

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : العريان: الأولمبية لم تتعاون مع الكاف في عقوبات رئيس الزمالك، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، العريان: الأولمبية لم تتعاون مع الكاف في عقوبات رئيس الزمالك .

المصدر : بوابة الشروق