أخبــارالرياضة : بعد 36 عامًا.. ليبي ينوي إنهاء مسيرته التدريبية
أخبــارالرياضة : بعد 36 عامًا.. ليبي ينوي إنهاء مسيرته التدريبية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : بعد 36 عامًا.. ليبي ينوي إنهاء مسيرته التدريبية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بعد 36 عامًا.. ليبي ينوي إنهاء مسيرته التدريبية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : بعد 36 عامًا.. ليبي ينوي إنهاء مسيرته التدريبية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : بعد 36 عامًا.. ليبي ينوي إنهاء مسيرته التدريبية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بعد 36 عامًا.. ليبي ينوي إنهاء مسيرته التدريبية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 أكتوبر 2018 12:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكد مارتشيلو ليبي، المدرب للمنتخب الصيني أنه يفكر بجدية تامة في إنهاء مشواره التدريبي بنهاية شهر يناير المقبل، وذلك بعد مسيرة تدريبية امتدت لـ 36 عامًا.

يُذكر أن المدرب الإيطالي مارتشيلو ليبي كان قد تولى قيادة المنتخب الصيني في أكتوبر من عام 2016 وذلك بعقد يمتد لأكثر من موسمين، حيث ينتهي تعاقده بنهاية يناير المقبل.

وقال ليبي خلال تصريحاته لإذاعة أنشيهو سبورت الصينية :"أفكر بجدية في العودة لبلادي، لدي عقد ينتهي في 31 يناير بنهاية كأس آسيا، سنرى بعد ذلك ما سيحدث، لكنني أعتقد أنها ستكون تجربتي الأخيرة".

وأتم مارتشيلو ليبي تصريحاته قائلًا :"هل من المحتمل أن أغادر الصين في فبراير؟ نعم هذا بالفعل، أنا أفكر بذلك".

يُذكر أن ليبي كان قد بدء مسيرته التدريبية في عام 1982 وحتى الآن، حصد خلالها 19 بطولة محلية وقارية أبرزها كأس العالم بعام 2006 مع المنتخب الإيطالي ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي مع نادي يوفنتوس.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : بعد 36 عامًا.. ليبي ينوي إنهاء مسيرته التدريبية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بعد 36 عامًا.. ليبي ينوي إنهاء مسيرته التدريبية .

المصدر : بوابة الشروق