الإقتصادي : "مفيش دكر يقدر يمنعنى من دخول الزمالك"
الإقتصادي : "مفيش دكر يقدر يمنعنى من دخول الزمالك"

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : "مفيش دكر يقدر يمنعنى من دخول الزمالك"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، "مفيش دكر يقدر يمنعنى من دخول الزمالك"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : "مفيش دكر يقدر يمنعنى من دخول الزمالك"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : "مفيش دكر يقدر يمنعنى من دخول الزمالك"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، "مفيش دكر يقدر يمنعنى من دخول الزمالك"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 أكتوبر 2018 01:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال المستشار مرتضى منصور، أنه لن يرحل عن القلعة البيضاء، إلا بقرار من الجمعية العمومية للنادي.

وقال "منصور:" لا يوجد دكر يستطيع أن يمنعى من دخول المباريات"، مشددًا على أن جميع المنافسات الخاصة بالنادي ستقام في ملاعب النادي.

وتابع: "اللي مش عاجبه يشرب من ..... ، المارد الابيض "نادي الزمالك" كبير وليس مرتضى منصور فقط، ومن لا يعلم قيمة الزمالك فليرحل".

وأردف: "لا علاقة لى بقرار الكاف فلست لاعب أو مدرب، وتابع متسائلا:"لماذا لم يتم توقيع عقوبة على جماهير نادى الاهلى؟!".

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : "مفيش دكر يقدر يمنعنى من دخول الزمالك"، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، "مفيش دكر يقدر يمنعنى من دخول الزمالك".

المصدر : المصريون