أخبــارالرياضة : أسطورة ليفربول يدعم قرار كلوب بتغيير صلاح أمام تشيلسي
أخبــارالرياضة : أسطورة ليفربول يدعم قرار كلوب بتغيير صلاح أمام تشيلسي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : أسطورة ليفربول يدعم قرار كلوب بتغيير صلاح أمام تشيلسي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أسطورة ليفربول يدعم قرار كلوب بتغيير صلاح أمام تشيلسي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : أسطورة ليفربول يدعم قرار كلوب بتغيير صلاح أمام تشيلسي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : أسطورة ليفربول يدعم قرار كلوب بتغيير صلاح أمام تشيلسي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أسطورة ليفربول يدعم قرار كلوب بتغيير صلاح أمام تشيلسي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 أكتوبر 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ كشف الإنجليزي، جون ألدريدج، أسطورة ليفربول السابق، عن تأيده لقرار الألماني يورجن كلوب، مدرب الفريق، بتغيير محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني، وهداف الفريق في الموسم الماضي، خلال المباراة الأخيرة أمام تشيلسي بالدوري والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في الجولة السابعة من المسابقة.

وقال ألدريدج في تصريحات لصحيفة «ذا إندبندنت» الإنجليزية: « صلاح لم يكن في أفضل مستوياته بتلك المباراة وأدعم المدير في قرار استبداله، ولقد كانت واحدة من أسوء مباريات صلاح مع الفريق».

وتابع أسطورة ليفربول: «تسائلنا جميعا عما إذا كان صلاح يمكن أن يكرر أدائه المذهل الذي قدمه في الموسم الماضي وقلت دائما أن هذا أمر غير مرجح، وليس لدي أي شك في أننا سنرى أداءً أفضل مرة أخرى في وقت قريب جدا، ولكن جميع اللاعبين يمرون بفترة تراجع في المستوى وهذا هو ما يعاني منه حاليًا».

وقال: «عانى صلاح من نهاية صعبة للغاية في الموسم الماضي بعد الإصابة التي تظهر لها في نهائي دوري أبطال أوروبا، ثم حاول اللعب أثناء الإصابة في كأس العالم».

واختتم تصريحاته قائلًا: «هاري كين أيضًا لم يكن في أفضل حالاته في بعض الأحيان بعد فترة الصيف المرهقة مع إنجلترا وبعض اللاعبين الذين لم يحصلوا على الكثير من الراحة، يعانون أيضا في الأسابيع القليلة الأولى من هذا الموسم ، لذلك نحن بحاجة إلى التحلي بالصبر مع صلاح الآن».

وكان صلاح قد ترك مكانه في المباراة الأخيرة، لصالح السويسري شوكدران شاكيري، في الدقيقة 67 من عمر اللقاء، وكانت النتيجة تشير إلى تقدم تشيلسي بهدف دون مقابل، قبل أن ينجح البديل الأخر دانيل ستوردج من خطف التعادل في الدقيقة 89.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : أسطورة ليفربول يدعم قرار كلوب بتغيير صلاح أمام تشيلسي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أسطورة ليفربول يدعم قرار كلوب بتغيير صلاح أمام تشيلسي .

المصدر : بوابة الشروق