أخبــارالرياضة : مورينيو: مستقبلي مع يونايتد ليس في خطر
أخبــارالرياضة : مورينيو: مستقبلي مع يونايتد ليس في خطر

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : مورينيو: مستقبلي مع يونايتد ليس في خطر، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مورينيو: مستقبلي مع يونايتد ليس في خطر، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : مورينيو: مستقبلي مع يونايتد ليس في خطر، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : مورينيو: مستقبلي مع يونايتد ليس في خطر، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مورينيو: مستقبلي مع يونايتد ليس في خطر، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 أكتوبر 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدرب لمانشستر يونايتد الإنجليزي، أن مكانه في قلعة الشياطين الحمر محفوظا.

وقال مورينيو خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مانشستر يونايتد وفالنسيا الإسباني في ثاني جولات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا اليوم الإثنين: "لا أعتقد أن مركزي كمدير فني لمانشستر يونايتد في خطر، لا أرى ذلك".

وعن أجواء دوري أبطال أوروبا قال مورينيو: "الأسبوع الذي تلعب فيه بطولة دورى الابطال، دائما ما يكون أسبوعًا جيدًا، حتى وإن كنت ستواجه فريق صعب، الكل يريد اللعب في بطولة دورى الابطال".

مورينيو تطرق أيضا إلى ردود أفعال اللاعبين بعد الهزائم بقوله: "أرى ردود أفعال متباينة من اللاعبين، لكن ماتراه في بعض الأحيان يكون مختلفًا عما بداخل الانسان، أشاهد لاعبين يشعرون بالحزن، وأخرون لا يهمتوا، في النهاية، كل شيء طبيعي بالتدريبات".

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : مورينيو: مستقبلي مع يونايتد ليس في خطر، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مورينيو: مستقبلي مع يونايتد ليس في خطر .

المصدر : بوابة الشروق