عـااجل: كارتيرون: نحترم «وفاق سطيف».. ونتطلع لتحقيق الفوز
عـااجل: كارتيرون: نحترم «وفاق سطيف».. ونتطلع لتحقيق الفوز

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: كارتيرون: نحترم «وفاق سطيف».. ونتطلع لتحقيق الفوز، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، كارتيرون: نحترم «وفاق سطيف».. ونتطلع لتحقيق الفوز، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: كارتيرون: نحترم «وفاق سطيف».. ونتطلع لتحقيق الفوز، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: كارتيرون: نحترم «وفاق سطيف».. ونتطلع لتحقيق الفوز، لنقوم بعرضها علي موقعنا، كارتيرون: نحترم «وفاق سطيف».. ونتطلع لتحقيق الفوز، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 أكتوبر 2018 05:48 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال الفرنسي باتريس كارتيرون، المدرب للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، إنه يحترم فريق وفاق سطيف الجزائري، قبل المواجهة التي تجمعه مع الاهلي غدًا، الثلاثاء، في ذهاب نصف نهائي بطولة دورى الابطال الإفريقي.

أضاف كارتيرون، في المؤتمر الصحفي الذي أقيم مساء اليوم، باستاد السلام، والخاص بمباراة الاهلي ووفاق سطيف الجزائري، أن الاهلي سيواجه فريقًا كبيرًا وجديرًا بالاحترام، وأن الفريق سيقاتل من أجل تحقيق الفوز في لقاء الذهاب.

وأوضح أن وفاق سطيف تغيّر كثيرًا عن مواجهته في وقت سابق، عندما كان مديرًا فنيًا لفريق مازيمبي الكونغولي، ولكنّه جاهز مع الاهلي لتحقيق نتيجة إيجابية، غدًا، قبل للقاء العودة بالجزائر.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: كارتيرون: نحترم «وفاق سطيف».. ونتطلع لتحقيق الفوز، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، كارتيرون: نحترم «وفاق سطيف».. ونتطلع لتحقيق الفوز.

المصدر : المصرى اليوم