عـااجل: دي بروين يعود لتدريبات مانشستر سيتي بعد الإصابة
عـااجل: دي بروين يعود لتدريبات مانشستر سيتي بعد الإصابة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: دي بروين يعود لتدريبات مانشستر سيتي بعد الإصابة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، دي بروين يعود لتدريبات مانشستر سيتي بعد الإصابة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: دي بروين يعود لتدريبات مانشستر سيتي بعد الإصابة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: دي بروين يعود لتدريبات مانشستر سيتي بعد الإصابة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، دي بروين يعود لتدريبات مانشستر سيتي بعد الإصابة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 أكتوبر 2018 05:48 مساءً ـ الأقتصادي ـ عاد صانع الألعاب البلجيكي، كيفين دي بروين، إلى تدريبات مانشستر سيتي، عقب الإصابة التي تظهر لها في الركبة، ليمنح الفريق الإنجليزي دفعة كبيرة بالمباريات القادمة.

وذكرت شبكة «سكاي سبورتس» البريطانية، اليوم الاثنين، أن لاعب خط الوسط أصيب في أحد أربطة الركبة شهر أغسطس الماضي، وكان من المتوقع أن يغيب لقرابة ثلاثة أشهر.

لكنه تدرب مع زملائه بالسيتي اليوم قبيل رحلة الفريق إلى هوفنهايم في دوري أبطال أوروبا في عودة مهمة من حيث التوقيت للمدرب الإسباني بيب جوارديولا، في ضوء المواجهة التي تلوح في الأفق أيضا أمام ليفربول في البريميرليج.

يذكر أن بنيامين ميندي وفابيان ديلف، لا يزالان يتعافيان من إصابتيهما، لكن المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أوجويرو، الذي كشف جوارديولا عن معاناته من إصابة في القدم، شارك في الحصة التدريبية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: دي بروين يعود لتدريبات مانشستر سيتي بعد الإصابة، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، دي بروين يعود لتدريبات مانشستر سيتي بعد الإصابة.

المصدر : المصرى اليوم