أخبــارالرياضة : لوبيتيجي: مواجهة الريال وسيسكا صعبة.. وراموس في حاجة للراحة
أخبــارالرياضة : لوبيتيجي: مواجهة الريال وسيسكا صعبة.. وراموس في حاجة للراحة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : لوبيتيجي: مواجهة الريال وسيسكا صعبة.. وراموس في حاجة للراحة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، لوبيتيجي: مواجهة الريال وسيسكا صعبة.. وراموس في حاجة للراحة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : لوبيتيجي: مواجهة الريال وسيسكا صعبة.. وراموس في حاجة للراحة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : لوبيتيجي: مواجهة الريال وسيسكا صعبة.. وراموس في حاجة للراحة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، لوبيتيجي: مواجهة الريال وسيسكا صعبة.. وراموس في حاجة للراحة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 أكتوبر 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ  أكد جولين لوبيتيجي، المدرب لريال مدريد الإسباني، صعوبة مباراة فريقه أمام سيسكا موسكو الروسي، في ثاني جولات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وقال لوبيتيجي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "اللقاء سيكون صعبًا للغاية أمام الفريق الروسي، مثل باقي مباريات بطولة دورى الابطال، سنواجه صعوبات، ولكن لدينا الإمكانيات لمواجهتها".

وقال: "لقد استعاد سيسكا موسكو أفضل لاعبيه قبل المباراة، لذا ستكون صعبة، وسنرى مالذي سيحدث غدًا".

وتابع: "كنت سعيد بعد مباراة أتليتكو مدريد، كنا متفوقين وأظهرنا أن لدينا الإمكانيات المناسبة للحفاظ على خلق فرص للتسجيل حتى وإن لم نسجل".

وعن غياب سيرجيو راموس عن المباراة علق لوبيتيجي: "راموس لم يسافر مع الفريق لروسيا لأنه لعب الكثير من المباريات مؤخرًا، وبحاجة للراحة".

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : لوبيتيجي: مواجهة الريال وسيسكا صعبة.. وراموس في حاجة للراحة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، لوبيتيجي: مواجهة الريال وسيسكا صعبة.. وراموس في حاجة للراحة .

المصدر : بوابة الشروق