ريـاضة : التعادل السلبي يحسم لقاء إنبي وحرس الحدود
ريـاضة : التعادل السلبي يحسم لقاء إنبي وحرس الحدود

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : التعادل السلبي يحسم لقاء إنبي وحرس الحدود، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، التعادل السلبي يحسم لقاء إنبي وحرس الحدود، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : التعادل السلبي يحسم لقاء إنبي وحرس الحدود، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : التعادل السلبي يحسم لقاء إنبي وحرس الحدود، لنقوم بعرضها علي موقعنا، التعادل السلبي يحسم لقاء إنبي وحرس الحدود، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 أكتوبر 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ  خيم التعادل السلبي على لقاء إنبي وحرس الحدود ، في المباراة التى أقيمت اليوم الأثنين على استاد بتروسبورت، ضمن الجولة التاسعة من الدوري الممتاز.

حاول لاعبو إنبي افتتاح التسجيل مبكرًا عن طريق الهجمات المرتده لكن نجح دفاع حرس الحدود في التصدي لها، ووصل الفريق الساحلي إلى المرمى في عدة هجمات لم يفلح فيخا المهاجمين في إسكانها الشباك خلال مجريات الشوط الأول.

وشهد الشوط الثاني استحواذ نسبي على الكرة من جانب لاعبي إنبي وانحصار للكرة في نصف ملعب الحرس بعد تراجع لاعبيه  مع نهاية الشوط الأول.

وجاء اللقاء هادئ بين الفريقين حيث لم يستطع مهاجموا الفريقين من ترجمة الفرص التي سنحت لهم إلى أهداف خلال شوطي المباراة، لينتهي اللقاء بنتيجة 0ــ0.

ورفع الفريق البترولي رصيد إلى 10 نقاط في المركز العاشر، بينما يأتي حرس الحدود في المركز 16 برصيد 7 نقاط.

 

 

 

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : التعادل السلبي يحسم لقاء إنبي وحرس الحدود، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، التعادل السلبي يحسم لقاء إنبي وحرس الحدود .

المصدر : بوابة الشروق