الإقتصادي : قرار من الـ«كاف» بوقف نجم الاهلي
الإقتصادي : قرار من الـ«كاف» بوقف نجم الاهلي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : قرار من الـ«كاف» بوقف نجم الاهلي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، قرار من الـ«كاف» بوقف نجم الاهلي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : قرار من الـ«كاف» بوقف نجم الاهلي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : قرار من الـ«كاف» بوقف نجم الاهلي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، قرار من الـ«كاف» بوقف نجم الاهلي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 أكتوبر 2018 07:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تلقى الجهاز الفني لفريق الكرة بالنادي الاهلي خطابًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، يفيد بإيقاف شريف إكرامي، حارس المرمى البديل في الفريق، لمدة مباراتين بدوري الأبطال.

وتبعًا للموقع الرسمي للأهلي، فإن الكاف أقر تلك العقوبة بدعوى دخول شريف إكرامي في مشادة مع طاقم الإسعاف، أثناء مباراة حوريا في غينيا بذهاب دور الثمانية من المسابقة.

وبالتالي لن يتمكن إكرامي من المشاركة مع الاهلي في مباراتي وفاق سطيف الجزائري ذهابًا وإيابًا في نصف نهائي بطولة إفريقيا، ليتأكد جلوس علي لطفي بديلا لمحمد الشناوي.

من جانبه، أبدى الجهاز الفني للأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون اندهاشه من القرار، خاصةً أن إكرامي لم يرتكب أي أخطاء أو يتجاوز في سلوكه في الواقعة المشار إليها.

كما أشار الموقع الرسمي للأهلي إلى أن "تقرير مراقب المباراة لم يتناول أي واقعة تخص إكرامي في ذات المباراة، بدليل أنه كان ضمن قائمة الاهلي التي خاضت مباراة العودة أمام حوريا".

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : قرار من الـ«كاف» بوقف نجم الاهلي، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، قرار من الـ«كاف» بوقف نجم الاهلي.

المصدر : المصريون