أخبــارالرياضة : مدرب ويجان يتغزل في سام مرسي
أخبــارالرياضة : مدرب ويجان يتغزل في سام مرسي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : مدرب ويجان يتغزل في سام مرسي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مدرب ويجان يتغزل في سام مرسي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : مدرب ويجان يتغزل في سام مرسي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : مدرب ويجان يتغزل في سام مرسي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مدرب ويجان يتغزل في سام مرسي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 أكتوبر 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أبدي ليم ريتشاردسون مساعد مدرب ويجان الإنجليزي إعجابه بلاعب المنتخب الوطني سام مرسي لاعب وسط وقائد الفريق خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه ضد سوانزي سيتي غدًا الثلاثاء ضمن مباريات الجولة الـ11 من دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

ويرى ريتشاردسون أن مرسي تلميذ جيد يبحث دائمًا عن الجديد، مؤكدًا أن الدولي المصري سريع التطور ومستواه في تحسن كبير.

وقال لاعب ويجان خلال مؤتمر صحفي: "إنه لمن دواعي سروري العمل مع سامي، وإذا لعبت معه، فإنه يمكنك أن ترى ما يعطيه للفريق، ليس فقط في المباراة أو التدريب ، ولكن كشخص".

وقال: "في التدريبات دائمًا ما يسعى سام مرسي للفوز في أي منافسة، حتى في التدريبات الرئيسية والفردية، إنه لاعب مختلف من الشباب".

وأتم: "إنه لاعب جيد يبحث عن تطوير مستواه بشكل متواصل، وشغوف بتقديم الأفضل كل يوم، من خلال مشاهدتي، هو جيد في الدفاع وافتكاك الكرة ويمكنه استغلال ذالك".  

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : مدرب ويجان يتغزل في سام مرسي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مدرب ويجان يتغزل في سام مرسي .

المصدر : بوابة الشروق