أخبــارالرياضة : أسطورة ليفربول يرفض الهجوم على صلاح
أخبــارالرياضة : أسطورة ليفربول يرفض الهجوم على صلاح

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : أسطورة ليفربول يرفض الهجوم على صلاح، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أسطورة ليفربول يرفض الهجوم على صلاح، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : أسطورة ليفربول يرفض الهجوم على صلاح، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : أسطورة ليفربول يرفض الهجوم على صلاح، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أسطورة ليفربول يرفض الهجوم على صلاح، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 أكتوبر 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ رفض جيمي كارجر مدافع ليفربول السابق الانتقادات المبالغ فيها الموجهة إلى محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وجناح ليفربول منذ بداية الموسم الحالي.

وقال جيمي كارجر في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية : "صلاح ليس في حالة جيدة، ولكن لا أعتقد أنه سيء، لقد تم التحدث كثيرًا عن مستواه في الآونة الأخيرة".

وقال: "لقد كان هداف الدوري العام الماضي، لذا آمل من يورجن كلوب المدرب للفريق أن يصرح بأن صلاح إذا لم يسجل 40 جولًا هذا الموسم، فهذا لا يعني أنه كان موسمًا سيئا".a

وأتم : " إيان راش أسطورة وهداف ليفربول التاريخي سجل في موسم واحد 47 جول، لكنه لم يكرر ذلك مرة أخرى، لذا إذا أحرز صلاح 25 هدفا هذا الموسم فسيكون موسمًا رائعا".

يذكر أن صلاح تظهر للانتقادات مؤخرا بسبب قلة عدد أهدافه رغم مرور 7 جولات من دورى البريميرليج الممتاز، حيث أكتفى بتسجيل 3 أهداف، وهو الذي كان هداف المسابقة الموسم الماضي بـ32 هدفا.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : أسطورة ليفربول يرفض الهجوم على صلاح، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أسطورة ليفربول يرفض الهجوم على صلاح .

المصدر : بوابة الشروق