أخبــارالرياضة : فيورنتينا يقلب الطاولة على سبال وينضم لكبار دورى الكالتشيو
أخبــارالرياضة : فيورنتينا يقلب الطاولة على سبال وينضم لكبار دورى الكالتشيو

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : فيورنتينا يقلب الطاولة على سبال وينضم لكبار دورى الكالتشيو، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيورنتينا يقلب الطاولة على سبال وينضم لكبار دورى الكالتشيو، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : فيورنتينا يقلب الطاولة على سبال وينضم لكبار دورى الكالتشيو، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : فيورنتينا يقلب الطاولة على سبال وينضم لكبار دورى الكالتشيو، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيورنتينا يقلب الطاولة على سبال وينضم لكبار دورى الكالتشيو، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 أكتوبر 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قلب فريق فيورنتينا تأخره بهدف أمام ضيفه سبال إلى الفوز 2 /1 اليوم الاثنين في المرحلة السابعة من دورى الكالتشيو لكرة القدم.
وتقدم سبال بهدف حمل توقيع ألبرتو بالوسكي في الدقيقة 21 ولكن فيورنتينا رد بهدف التعادل بعد أربع دقائق فقط ، بتوقيع البولندي كارول لينيتي.
وبعد مرور ربع ساعة من بداية الشوط الثاني، تكفل الفرنسي جريجوري ديفريل بهدف الفوز لفيورنتينا.
وحقق فيورنتينا اليوم فوزه الثالث على التوالي، والخامس له هذا الموسم مقابل هزيمتين.
وبهذا الفوز، رفع فيورنتينا رصيده إلى 13 نقطة ليتقدم إلى المركز الثالث فيما تجمد رصيد سبال عند تسع نقاط في المركز الثالث عشر.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : فيورنتينا يقلب الطاولة على سبال وينضم لكبار دورى الكالتشيو، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيورنتينا يقلب الطاولة على سبال وينضم لكبار دورى الكالتشيو .

المصدر : بوابة الشروق