ريـاضة : طارق العشري : سنحارب من أجل استمرار الحدود في الممتاز
ريـاضة : طارق العشري : سنحارب من أجل استمرار الحدود في الممتاز

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : طارق العشري : سنحارب من أجل استمرار الحدود في الممتاز، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، طارق العشري : سنحارب من أجل استمرار الحدود في الممتاز، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : طارق العشري : سنحارب من أجل استمرار الحدود في الممتاز، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : طارق العشري : سنحارب من أجل استمرار الحدود في الممتاز، لنقوم بعرضها علي موقعنا، طارق العشري : سنحارب من أجل استمرار الحدود في الممتاز، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 أكتوبر 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكد طارق العشري المدرب لحرس الحدود، أن فريقه سيحارب من أجل البقاء بالدوري الممتاز، وسيسعى لتجميع أكبر عدد من النقاط ومواصلة الأداء الجيد خلال المباريات القادمة.

وكان حرس الحدود تعادل في وقت سابق سلبيًا أمام إنبي، خلال اللقاء الذي جمعهم بالجولة التاسعة من الدوري، ليرفع رصيده إلى 7 نقاط في المركز الـ16 بالمسابقة.

وقال العشري في تصريحات لقناة "أون سبورت": "نتيجة اللقاء مرضية وعدد فرص المنافس على المرمي كانت قليلة، سنطوى صفحة هذا اللقاء، وسنستعد للمباراة المقبلة أمام طلائع الجيش، التي نرغب في تحقيق الفوز بها".

وقال:" استقبال الأهداف للحدود في بداية الموسم أثر عليهم بشكل سلبي، والفريق كان لديه عقم في عملية إحراز الأهداف، وسنعمل في الفترة الحالية على الحفاظ على تركيز اللاعبين الذهني والفني".

وأكمل:" عدد الفرق المنافسة بقاع  ترتيب الدوري كثيرة ونرغب في التقدم بالجدول، وتقوية منظومة الفريق الدفاعية، وسيتم تدعيم الفريق بفترة الانتقالات الشتوية المقبلة".

وتحدث العشري عن مهاجم فريقه أحمد عبدالظاهر وقال:"عبدالظاهر بدأ يشارك مع الفريق، وتعافى بشكل كبير من إصابته، وهو لاعب مهم سنعتمد عليه خلال الفترة المقبلة".

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : طارق العشري : سنحارب من أجل استمرار الحدود في الممتاز، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، طارق العشري : سنحارب من أجل استمرار الحدود في الممتاز .

المصدر : بوابة الشروق