ريـاضة : مجلس الاهلي يحضر تكريم «حسن حمدي» في الأهرام
ريـاضة : مجلس الاهلي يحضر تكريم «حسن حمدي» في الأهرام

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : مجلس الاهلي يحضر تكريم «حسن حمدي» في الأهرام، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مجلس الاهلي يحضر تكريم «حسن حمدي» في الأهرام، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : مجلس الاهلي يحضر تكريم «حسن حمدي» في الأهرام، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : مجلس الاهلي يحضر تكريم «حسن حمدي» في الأهرام، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مجلس الاهلي يحضر تكريم «حسن حمدي» في الأهرام، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 أكتوبر 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ حرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الاهلي، على حضور حفل التكريم الذي أقامته مجلة الأهرام الرياضي للكابتن حسن حمدي، رئيس النادي الأسبق، الذي أقيم مساء الاثنين.

وتواجد في حفل التكريم الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي؛ وخالد الدرندلي، أمين الصندوق؛ وخالد مرتجي، وإبراهيم الكفراوي، وطارق قنديل ومحمد سراج الدين ومحمد الدماطي، أعضاء مجلس الإدارة؛ ومحمد مرجان ،المدير التنفيذي.

كما شهد الحفل حضور عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين ورئيس مجلس إدارة الأهرام؛ ومحمد شبانة، رئيس تحرير مجلة الأهرام الرياضي، وكوكبة من النجوم القدامى والنقاد الرياضيين.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : مجلس الاهلي يحضر تكريم «حسن حمدي» في الأهرام، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مجلس الاهلي يحضر تكريم «حسن حمدي» في الأهرام .

المصدر : بوابة الشروق