ريـاضة : شريف إكرامي: لم أتجاوز وأحترم قرارات الاتحاد الإفريقي
ريـاضة : شريف إكرامي: لم أتجاوز وأحترم قرارات الاتحاد الإفريقي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : شريف إكرامي: لم أتجاوز وأحترم قرارات الاتحاد الإفريقي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، شريف إكرامي: لم أتجاوز وأحترم قرارات الاتحاد الإفريقي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : شريف إكرامي: لم أتجاوز وأحترم قرارات الاتحاد الإفريقي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : شريف إكرامي: لم أتجاوز وأحترم قرارات الاتحاد الإفريقي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، شريف إكرامي: لم أتجاوز وأحترم قرارات الاتحاد الإفريقي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 أكتوبر 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ علق شريف إكرامي حارس مرمى النادي الاهلي على عقوبة إيقاف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم له في المباراتان القادمتان بنصف نهائي دوري أبطال افريقيا أمام وفاق سطيف.

وكتب إكرامي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "موقع التواصل الاجتماعي تويتر": "لم أتجاوز وأنا داخل الملعب حتي يتم إيقافي خارجه بهذه الطريقة، أحترم الاتحاد الإفريقي و قراراته، لكن هل ما حدث يستوجب الإيقاف من الأساس أو حتي عقوبة، ولماذا لم يتم إيقافي عن مباراة العودة".

وقال: "وهل يتم حرمان اللاعبين من الأدوار النهائية بهذه السهولة، وأخيراً هل فعلاً التقرير هو السبب".

وأكمل:" حقيقة ما حدث بيني وبين رجال الإسعافات الأولية في غينيا بسبب أسلوب تعاملهم مع لاعبينا المصابين عبارة عن نقاش عادي لم يرتقي إلى أن يكون أزمة أو موضوع يتم شرحه أو تبريره".

وواصل: "قرار إيقافي جاء بسبب تقرير مراقب المباراة الذي في الأساس لم يري أي شيء ومبني علي تفاصيل غريبة لم تحدث".

يذكر أن الاهلي قد تلقى خطابًا من "الكاف"، يفيد بإيقاف شريف إكرامي حارس مرمي الفريق، وعدم أحقيته في خوض مباراتي الذهاب والعودة في نصف نهائي دوري أبطال افريقيا.

وجاء قرار الكاف بدعوى أن شريف إكرامي دخل في مشادة مع طاقم الإسعاف، أثناء مباراة الذهاب أمام حوريا كوناكري الغيني ضمن ربع نهائي بطولة دورى الابطال.(طالع التفاصيل). 

 

— SherifEkramy (@SEkramyofficial) — SherifEkramy (@SEkramyofficial)

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : شريف إكرامي: لم أتجاوز وأحترم قرارات الاتحاد الإفريقي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، شريف إكرامي: لم أتجاوز وأحترم قرارات الاتحاد الإفريقي .

المصدر : بوابة الشروق