ريـاضة : المنتخب يبرر ضم مروان محسن ومهاجم المقاولون
ريـاضة : المنتخب يبرر ضم مروان محسن ومهاجم المقاولون

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : المنتخب يبرر ضم مروان محسن ومهاجم المقاولون، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، المنتخب يبرر ضم مروان محسن ومهاجم المقاولون، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : المنتخب يبرر ضم مروان محسن ومهاجم المقاولون، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : المنتخب يبرر ضم مروان محسن ومهاجم المقاولون، لنقوم بعرضها علي موقعنا، المنتخب يبرر ضم مروان محسن ومهاجم المقاولون، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أكد هاني رمزي المدرب العام في جهاز خافير أجيري المدرب للمنتخب الوطني على أن مروان محسن مهاجم النادي الأهلى من القوام الأساسي للمنتخب، بعدما تم الإعلان عن قائمة المحلين لمواجهتي سوازيلاند المقبلتين ضمن التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019.

وقال رمزي في تصريحات تليفزيونية لقناة "صدى البلد": "مروان محسن من العناصر الأساسية للمنتخب، ومن المحتمل أن يشارك في جزء من المباراة الأولى أمام سوازيلاند، وجزء أكبر في المباراة الثانية".

وعن ضم أحمد على مهاجم المقاولون العرب للمنتخب بالرغم من سنه الكبير علق رمزي : "فكرتنا هي النزول بالأعمار في عناصر المنتخب، لكن في بعض الأحيان القصور في مركز معين يجعلك تحتاج للاعبين أكبر سنًا".

وقال: "توجد مشكلة في مركز رأس الحربة بسبب قلة المهاجمين المتاحين، لذا فالاختيارت محدودة، لكن في المراكز الأخرى النزول بالأعمار هي فكرة الجهاز الفني".

 

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : المنتخب يبرر ضم مروان محسن ومهاجم المقاولون، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، المنتخب يبرر ضم مروان محسن ومهاجم المقاولون .

المصدر : بوابة الشروق