ريـاضة : مؤمن: الاهلي عينه على بطولة إفريقيا.. وتعرضنا للظلم في نهائي 2017
ريـاضة : مؤمن: الاهلي عينه على بطولة إفريقيا.. وتعرضنا للظلم في نهائي 2017

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : مؤمن: الاهلي عينه على بطولة إفريقيا.. وتعرضنا للظلم في نهائي 2017، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مؤمن: الاهلي عينه على بطولة إفريقيا.. وتعرضنا للظلم في نهائي 2017، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : مؤمن: الاهلي عينه على بطولة إفريقيا.. وتعرضنا للظلم في نهائي 2017، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : مؤمن: الاهلي عينه على بطولة إفريقيا.. وتعرضنا للظلم في نهائي 2017، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مؤمن: الاهلي عينه على بطولة إفريقيا.. وتعرضنا للظلم في نهائي 2017، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ  يتمنى مؤمن زكريا جناح فريق الاهلي التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا هذا العام.

وقال زكريا في تصريحات تليفزيونية: "نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام وفاق سطيف، ومكسب يساعدنا في مباراة العودة بالجزائر".

وقال: "الاهلي عينه على اللقب مع احترامنا لكل الأندية".

وأردف: "اتظلمنا في نهائي العام الماضي، وأتمنى أن يحالفنا التوفيق هذا العام، وأثق في دعم جماهير الاهلي للاعبين".

وخسر الاهلي لقب العام الماضي أمام الوداد المغربي بنتيجة 1-2 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : مؤمن: الاهلي عينه على بطولة إفريقيا.. وتعرضنا للظلم في نهائي 2017، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مؤمن: الاهلي عينه على بطولة إفريقيا.. وتعرضنا للظلم في نهائي 2017 .

المصدر : بوابة الشروق