ريـاضة : يوسف: وفاق سطيف قوي دفاعيا
ريـاضة : يوسف: وفاق سطيف قوي دفاعيا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : يوسف: وفاق سطيف قوي دفاعيا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، يوسف: وفاق سطيف قوي دفاعيا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : يوسف: وفاق سطيف قوي دفاعيا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : يوسف: وفاق سطيف قوي دفاعيا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، يوسف: وفاق سطيف قوي دفاعيا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أكد محمد يوسف المدرب العام في جهاز باتريس كارتيرون، المدرب للنادي الاهلي، على أن الاستعدادات لمباراة وفاق سطيف الجزائري ضمن مباريات نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا، بدأت منذ انتهاء الفريق من مباراة النجمة البناني في البطولة العربية.

وقال يوسف في تصريحات تليفزيونية لقناة "أون سبورت": "بدأنا الاستعدادات لمبارة نصف النهائي أمام وفاق سطيف بعد مباراة النجمة البناني مباشرة".

وقال: "اللاعبون الذين شاركوا في التدريبات بدأوا بعمليات الاستشفاء، أما من لم يشارك تدربوا في الاستاد بعد المباراة".

وتابع: "بدأنا التركيز على مفاتيح لعب الفريق الجزائري، ومعرفة نقاط القوة والضعف لديهم، المباراة ستكون على شوطين شوط في القاهرة وآخر بالجزائر، ولن تحسم النتيجة إلا بانتهاء المباراة الثانية".

يوسف أشاد بالطريق الدفاعية لسطيف بقوله: "وفاق سطيف فريق منظم دفاعيا، ولديهم مدرب كبير يجيد اللعب بهذه الطريقة".

وأشار: "الكرة الإفريقية تطورت، ولم تعد مرتبطة باللعب على ملعبك أو خارجه، بدليل تأهل أكثر من فريق في دور الثمانية بالتفوق خارج ملعبه، ولم يعد التأهل مرهونا بالفوز على ملعبك بهدفين أو ثلاثة مثلما كان يقال قديما".

وأتم: "بطولة إفريقيا محببة بالنسبة للأهلي وجماهيره فهو النادي الأكثر فوزًا بها، لذا سنكون في تركيز تام لتحقيق اللقب التاسع".

 

 

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : يوسف: وفاق سطيف قوي دفاعيا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، يوسف: وفاق سطيف قوي دفاعيا .

المصدر : بوابة الشروق