أخبــارالرياضة : الشحات ينافس على جائزة لاعب الشهر بالدوري الإماراتي
أخبــارالرياضة : الشحات ينافس على جائزة لاعب الشهر بالدوري الإماراتي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : الشحات ينافس على جائزة لاعب الشهر بالدوري الإماراتي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الشحات ينافس على جائزة لاعب الشهر بالدوري الإماراتي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : الشحات ينافس على جائزة لاعب الشهر بالدوري الإماراتي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : الشحات ينافس على جائزة لاعب الشهر بالدوري الإماراتي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الشحات ينافس على جائزة لاعب الشهر بالدوري الإماراتي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ ينافس حسين الشحات لاعب وسط العين، والمنتخب الوطني، على جائزة لاعب الشهر ببطولة دوري الخليج العربي الإماراتي لشهر سبتمبر.

ويدخل الشحات في منافسة قوية على الجائزة مع خلفان مبارك لاعب الجزيرة، والبرازيلي إيجور كورونادو لاعب الشارقة.

يذكر أن الشحات قدم أداء جيد مع العين في المباريات التي خاضها، ونجح في تسجيل هدفين، وصناعة ثلاثة أهداف خلال الـ4 مباريات التي شارك بها مع فريقه منذ بداية الموسم الحالي.

جدير بالذكر أن المكسيكي خافيير أجيري قد أستدعى الشحات لقائمة منتخب جمهورية مصر العربية لمباراتي سوازيلاند في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2019.(طالع التفاصيل).

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : الشحات ينافس على جائزة لاعب الشهر بالدوري الإماراتي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الشحات ينافس على جائزة لاعب الشهر بالدوري الإماراتي .

المصدر : بوابة الشروق