الإقتصادي : أول تعليق لـ"إكرامي" على قرار إيقافه
الإقتصادي : أول تعليق لـ"إكرامي" على قرار إيقافه

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : أول تعليق لـ"إكرامي" على قرار إيقافه، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أول تعليق لـ"إكرامي" على قرار إيقافه، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : أول تعليق لـ"إكرامي" على قرار إيقافه، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : أول تعليق لـ"إكرامي" على قرار إيقافه، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أول تعليق لـ"إكرامي" على قرار إيقافه، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 01:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أبلغ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» نادي الاهلي بإيقاف حارسه شريف إكرامي مباراتين في بطولة دوري أبطال أفريقيا؛ بسبب سلوكه مع طاقم الإسعاف في مباراة حوريا الغيني،

وأبدى الجهاز الفني للفريق، بقيادة كارتيرون، بحسب الموقع الرسمي للنادي، اندهاشه من القرار، وقال إن اللاعب لم يتجاوز في سلوك أي شخص خلال اللقاء.

وعلق «إكرامي» على قرار الإيقاف، وقال إن «ما حدث بيني ورجال الإسعافات الأولية في غينيا بسبب أسلوب تعاملهم مع لاعبينا المصابين هو عبارة عن نقاش عادي لم يرتق أن يكون أزمة أو موضوع يتم شرحه أو تبريره».

وقال، عبر حسابه على «موقع التواصل الاجتماعي تويتر»، مساء الاثنين، أن «قرار إيقافي جاء بسبب تقرير مراقب المباراة الذي لم ير، في الأساس، أي شئ، ومبني على تفاصيل غريبة لم تحدث».

وتابع: «لم أتجاوز وأنا داخل الملعب حتي يتم إيقافي خارجه بهذه الطريقة، أحترم الاتحاد الأفريقي وقراراته، لكن هل ما حدث يستوجب الإيقاف من الأساس أو حتي عقوبه! ولماذا لم يتم إيقافي في مبارة العودة! وهل يتم حرمان اللاعبين من الأدوار النهائية بهذه السهولة! وأخيرًا هل فعلًا التقرير هو السبب!».

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : أول تعليق لـ"إكرامي" على قرار إيقافه، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أول تعليق لـ"إكرامي" على قرار إيقافه.

المصدر : المصريون