ريـاضة : الخطيب: صفوت عبد الحليم كان مثل إنيستا
ريـاضة : الخطيب: صفوت عبد الحليم كان مثل إنيستا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : الخطيب: صفوت عبد الحليم كان مثل إنيستا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الخطيب: صفوت عبد الحليم كان مثل إنيستا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : الخطيب: صفوت عبد الحليم كان مثل إنيستا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : الخطيب: صفوت عبد الحليم كان مثل إنيستا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الخطيب: صفوت عبد الحليم كان مثل إنيستا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 03:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ وصف محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي صفوت عبد الحليم، الراحل عن الحياة ولاعب القلعة الحمراء السابق بأندريس إنيستا الكرة المصرية.

وقال الخطيب في تصريحات تليفزيونية لقناة "الاهلي": "صفوت عبد الحليم كان من أحرف اللاعبين في الكرة المصرية، ويشبه إنيستا نجم برشلونة في طريقة لعبه"

وقال: "الاهلي فقد ثلاثة من أولاده في الفترة القليلة الماضية، هم عادل هيكل، حازم كرم، صفوت عبد الحليم، لكني لعبت كثيرا بجوار صفوت، لذا أعرفه جيدًا".

وتابع: "كنت أحب اللعب بجواره، وأكون مطمئن للنتيجة والأداء في حالة وجودة في الملعب، هو واحد من اللاعبين الذين لن يتكررو في الكرة المصرية".

 

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : الخطيب: صفوت عبد الحليم كان مثل إنيستا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الخطيب: صفوت عبد الحليم كان مثل إنيستا .

المصدر : بوابة الشروق