ريـاضة : ريال مدريد ضيفا ثقيلا على سسكا موسكو.. ويوفنتوس يواجه يونج بويز بدون رونالدو
ريـاضة : ريال مدريد ضيفا ثقيلا على سسكا موسكو.. ويوفنتوس يواجه يونج بويز بدون رونالدو

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : ريال مدريد ضيفا ثقيلا على سسكا موسكو.. ويوفنتوس يواجه يونج بويز بدون رونالدو، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ريال مدريد ضيفا ثقيلا على سسكا موسكو.. ويوفنتوس يواجه يونج بويز بدون رونالدو، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : ريال مدريد ضيفا ثقيلا على سسكا موسكو.. ويوفنتوس يواجه يونج بويز بدون رونالدو، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : ريال مدريد ضيفا ثقيلا على سسكا موسكو.. ويوفنتوس يواجه يونج بويز بدون رونالدو، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ريال مدريد ضيفا ثقيلا على سسكا موسكو.. ويوفنتوس يواجه يونج بويز بدون رونالدو، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ مانشستر يونايتد يصطدم بفالنسيا.. وبايرن ميونيخ يبحث عن استعادة توازنه.. مواجهة قوية بين السيتى وهوفنهايم.. آيك آثينا مع بنفيكا.. ليون يواجه شاختار.. ومواجهة سهلة لروما أمام فيكتوريا بلزن

تنطلق اليوم منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا بثمانية مواجهات قوية، يفتتحها يوفنتوس الإيطالي على ملعبه عندما يستضيف يونج بويز السويسري، في السابعة إلا خمس دقائق مساء، فيما يحل مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفا ثقيلا على هوفنهايم الألماني في الوقت نفسه.

وفي التاسعة مساء تقام 6 مباريات، حيث يلتقى آيك آثينا اليوناني مع بنفيكا البرتغالي، فيما يستضيف بايرن ميونيخ الألماني، فريق أياكس الهولندي، ويصطدم مانشستر يونايتد الإنجليزي مع نظيره فالنسيا الإسباني، ويواجه ليون الفرنسي، فريق شاختار دونيستك الأوكراني، فيما يحل ريال مدريد ضيفا ثقيلا على سسكا موسكو الروسي، بينما يلتقي روما الإيطالي مع فيكتوريا بلزن التشيكي.

ويقص يوفنتوس الإيطالي، مباريات اليوم الأول من الجولة الثانية بمواجهة يونج بويز السويسري على استاد أليانز بتورينو، ضمن مباريات المجموعة الثامنة، فى غياب نجمه البرتغالي رونالدو النجم البرتغالي، والذي تظهر للطرد في المباراة الأولى أمام فالنسيا الإسباني .

يعيش البيانكونيرى أفضل أيامه هذا الموسم، فبعد مرور 7 جولات فى الدورى الإيطالى يحتل فريق السيدة العجوز الصدارة بالعلامة الكاملة 21 نقطة.

على الجانب الآخر يدخل يونج بويز، اللقاء بطلا للنصف الأول من الدورى السويسرى هذا الموسم، فهو فى الصدارة برصيد 27 نقطة بفارق كبير جدا عن أقرب منافسيه.

وفى الجولة الأولى انتصر يوفنتوس على فالنسيا بهدفين نظيفين، وضعته فى المركز الثانى خلف مانشستر يونايتد الذى سحق يونج بوز بالثلاثة واحتل الصدارة.

ومن المتوقع أن يواصل أليجرى الاعتماد على طريقته المفضلة منذ بداية الموسم، وسيعوض غياب الدون بالدفع بفيديريكو بيرنارديسكى، كذلك سيعتمد على إيمرى تشان بدلا من الألمانى خضيرة. فى ظل الاعتماد على تشكيل مكون من: فويتشيك تشيزنى فى حراسة المرمى، أمامه الرباعى الدفاعى، أليكس ساندرو، جيورجيو كيلينى، ليوناردو بونوتشى، جواو كانسيلو، وثلاثى فى وسط الملعب، بلايز ماتويدى، ميراليم بيانيتش، إيمرى تشان، وفى الهجوم يلعب الثلاثى، فيديريكو بيرنارديسكى، ماريو ماندزوكيتش وباولو ديبالا.

وفى ثانى مباريات المجموعة يستضيف مانشستر يونايتد المنهزم فى آخر مبارياته بالدورى الإنجليزى بثلاثية أمام وست هام يونايتد، فريق فالنسيا الإسبانى، فى التاسعة مساء على ملعب أولد ترافورد.

ويسعى الفريق الإنجليزى إلى تحقيق الفوز لتعويض الجماهير عن الخساراتين المتتاليتين للفريق فى الدورى والكأس، فيما ستمثل الهزيمة فى مباراة الليلة أزمة كبيرة للبرتغالى، جوزيه مورينيو، مدرب الفريق، والذى تتردد أنباء عن اقتراب رحيله عن اليونايتد.

فى مباراة أخرى يحل ريال مدريد ضيفا ثقيلا على سسكا موسكو فى ملعب اولمبيسكس كومبليكس لوزنيكى، ضمن منافسات المجموعة السابعة.

ويعيش الملكى فترة من التخبط فى الآونة الأخيرة، حيث حقق الملكى آخر انتصار له فى الدورى الإسبانى منذ 3 جولات على إسبانيول، أما الجولتين التاليتين فقد خسر فى الأولى من إشبيلية بثلاثية نظيفة، وتعادل فى الجولة الأخيرة مع أتليتكو مدريد سلبيا، ورغم تعثرات برشلونة فى الأسابيع الأخيرة أيضا، إلا أن الميرينجى فشل فى اقتناص الصدارة بعد أن لاحت له أكثر من فرصة لذلك.

ويسعى ريال مدريد إلى بداية انطلاقته الجيدة بدورى الأبطال، حيث حقق الفوز فى المباراة الأولى على روما المنافس الأكبر على إحدى بطاقتى العبور بثلاثية نظيفة.

على الجانب الآخر يحتل سسكا موسكو المركز الثالث فى الدورى المحلى برصيد 16 نقطة، متأخرا عن كراسنودار بفارق الأهداف، وبعيدا عن المتصدر زينيت سانت بطرسبرج بـ 6 نقاط كاملة، وحتى الآن لم يخسر الكونى إلا مباراة واحدة فى الدورى بعد مرور 9 جولات، أما الثمانية المتبقية فقد تعادل فى 4 منهم وانتصر فى 4، وكان سسكا موسكو قد تعادل مع فيكتوريا بلزن بهدفين لكل منهما فى الجولة الأولى.

ويغيب عن ريال مدريد فى هذه المباراة كل من جاريث بيل الذى أصيب فى الفخذ خلال الديربى ضد أتليتكو مدريد، كذلك مارسيلو الذى تظهر لإصابة فى اللقاء ضد إشبيلية، ومتوسط الميدان إيسكو للإصابة أيضا، ولن يفتقد الملكى لأى لاعب بسبب الإيقاف.

ومن المتوقع أن يبدأ لوبيتيجى اللقاء بنفس طريقته المعتادة، لكنه سيعتمد على كيلور نافاس بدلا من تيبو كورتوا، حارس الميرينجى الأساسى، فى الدورى هذا الموسم، ومن المتوقع أن يبدأ فينيسيوس جونيور اللقاء كبديل عن النجم الويلزى المصاب، وسيكون ناتشو فى التشكيل الأساسى كظهير أيسر بدلا من البرازيلى.

وفى ثانى مباريات المجموعة يسعى روما إلى تحقيق فوزه الأول عندما يستضيف فيكتوريا بلزن التشيكى على ملعب الأوليمبيكو، وكان الفريق الإيطالى قد سقط فى الجولة الأولى بينما تعادل الفريق التشيكى على ملعبه مع سسكا موسكو الروسى.

وفى باقى مباريات اليوم يلتقى بايرن ميونيخ المتعثر أخيرا فى الدورى الألمانى، مع أياكس أمستردام الهولندى، على ملعب أليانز آرينا، وكان البايرن قد حقق الفوز فى اللقاء الأول أمام مضيفه بنفيكا البرتغالى بهدفين دون مقابل، فيما حقق أياكس فوزا كبيرا بثلاثية نظيفة أمام أيك آثينا اليونانى.

وفى ثان مباريات المجموعة يلتقى أيك آثينا اليونانى فريق بنفيكا البرتغالى، حيث يبحث الفريقان عن أول نقطة لهم فى المجموعة.

وضمن مباريات المجموعة السادسة يصطدم هوفنهايم الهولندي، بالجريح مانشستر سيتي الذي تلقى الهزيمة في المباراة الأولى على ملعبه ووسط جماهيره أمام ليون الفرنسي متصدر المجموعة، ويسعى الفريق الإنجليزي إلى تعديل المسار بفوز على الفريق الهولندي.

وفي المجموعة ذاتها يلتقي ليون الفرنسي مع ضيفه شاختار دونيستك الأوكراني، حيث يسعى فريق ليون إلى التأكيد على البداية القوية للفريق فيما يسعى الفريق الأوكراني إلى مباغتة إصحاب الأرض وتحقيق الفوز الأول لهم في المجموعة

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : ريال مدريد ضيفا ثقيلا على سسكا موسكو.. ويوفنتوس يواجه يونج بويز بدون رونالدو، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ريال مدريد ضيفا ثقيلا على سسكا موسكو.. ويوفنتوس يواجه يونج بويز بدون رونالدو .

المصدر : بوابة الشروق